السبت، 3 يوليو 2010

الحضرى ينضم إلى الزمالك رسمياً و عبدالواحد : سأصبر حتى يناير



يلحق عصام الحضرى، حارس مرمى منتخب مصر، اليوم السبت، بمعسكر الزمالك فى سويسرا بعد انضمامه رسمياً، أمس، إلى القلعة البيضاء، وتوقيعه عقداً يمتد ٣ مواسم مقابل ٢.٥ مليون جنيه للإسماعيلى، بخلاف ١٠٠ ألف دولار يتحملها الزمالك من قيمة الغرامة المالية الموقعة على الحارس من قبل المحكمة الرياضية.
كان الحضرى وقع عقد انضمامه إلى الزمالك فى ساعة مبكرة من صباح أمس، فى منزل عمرو الجناينى، عضو مجلس الإدارة، بحضور إبراهيم يوسف ومحمد شيحة، وكيل اللاعب.
وحرص حسام حسن، المدير الفنى، على إجراء اتصال خلال الجلسة لتهنئة الحضرى وتعهد باحتواء غضب حارسه الحالى عبدالواحد السيد، وإقناعه بالاستمرار فى وجود الحضرى، مؤكداً أن وجود حارسين عملاقين سيخلق جواً من المنافسة ينعكس بالإيجاب على الفريق، خاصة أنه سيشارك فى أكثر من بطولة الموسم الجديد.
وأعرب الحضرى عن سعادته بالانضمام للزمالك باعتباره فريق بطولات، رافضاً التعليق على تفضيله الانضمام للأهلى فى بداية الأمر وبكائه من أجل العودة للقلعة الحمراء، واكتفى بالقول إنه لاعب محترف. كما رفض الحديث عن اشتراطه اللعب أساسياً، وما تردد عن رفض عبدالواحد السيد انضمامه والتهديد بالرحيل، وقال إنه سيرجئ الرد لحين الاجتماع بحسام حسن المدير الفنى.
من جانبه، قال عبدالواحد السيد إن حسام حسن اجتمع معه أكثر من مرة للتأكيد على أن التعاقد مع الحضرى لا يقلل من شأنه، مشيراً إلى أنه فى انتظار الجلسة الثلاثية التى ستجمعه بحسام والحضرى لتحديد موقفه النهائى بشأن البقاء أو الرحيل، وألمح إلى أنه سيغلق الملف مؤقتاً حتى يناير المقبل، فى ظل إيقاف الحضرى وعدم مشاركته فى الدور الأول.

المصري اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق