السبت، 23 مارس، 2013

إصابة بفيروس "التاجى الجديد" الشبيه بسارس فى السعودية


أعلنت منظمة الصحة العالمية اليوم السبت عن إصابة جديدة بالفيروس التاجى الجديد (كورونا فيروس) الشبيه بسارس (الالتهاب الرئوى اللانمطى الحاد)، فى السعودية.
وأوضح بيان للمنظمة العالمية أن وزارة الصحة السعودية أبلغتها بأن المصاب بهذا الفيروس عانى من مرض غير خطر. وأضافت أن "المريض تعافى وغادر المستشفى" بحسب المنظمة.
وتابعت أن هذا المريض التقى شخصا فى التاسعة والثلاثين كانت لديه عوارض هذا الفيروس فى 24 فبراير الماضى وتوفى فى الثانى من مارس الحالى.
وحتى الآن، ليس لدى منظمة الصحة العالمية معلومات للتوصل الى استنتاجات حول انتقال هذا الفيروس الذى تم التحقق منه للمرة الأولى منتصف العام 2012.
والحالة هى السادسة عشر (بينها تسع وفيات) التى يتم إبلاغ منظمة الصحة العالمية بها عن إصابة شخص بالفيروس الجديد.
وحالات الإصابة بالفيروس هى تسع فى السعودية (توفى ستة منهم) ووفيتان فى الأردن وأربع إصابات فى بريطانيا توفى أحدهم وإصابة واحدة فى ألمانيا.
وينتمى الفيروس الجديد إلى عائلة كبرى تضم فيروسات مسئولة عن أمراض كالرشح العادى لكن أيضا السارس الذى أدى تفشيه إلى وباء عالمى أودى بحياة 800 شخص فى العالم عام 2003، لكنه يختلف عن السارس كونه يؤدى إلى الإصابة سريعا بالفشل الكلوى.
وأوصت منظمة الصحة العالمية السبت بالبحث عن إمكان وجود "الفيروس التاجى الجديد لدى المرضى الذين يعانون التهابات رئوية غير واضحة الأسباب، أو لدى مرضى يعانون أمراضا تنفسية حادة غير واضحة الأسباب مع مضاعفات ولا يتجاوبون مع العلاج".
وأكدت ضرورة إجراء تحقيق معمق كل مرة يتم الكشف عن حالات متشابهة وكذلك عندما يصاب عاملون فى القطاع الصحى.




المصدر نيوز نايل


========


اقرأ أيضا :
بالفيديو.. معز مسعود فى مؤتمر أحباب الله بكندا: المتطرفون يغتابون الناس على التليفزيون ويستغلون الدين وهذا طريق الإلحاد.. هؤلاء يظنون أنفسهم على هدى.. والشيطان يفضل مدخل التطرف على الكفر
نجل مرسي: «اللهم ابتل إسرائيل بجبهة إنقاذ كمصر» وآخر ساخرا: «ورئيس كرئيسنا»

أسباب و علاج التهاب أذن الطفل
9 نصائح للأمهات العاملات
الفراولة تخلصك من عيوب البشرة
«الوطن» تكشف بالمستندات.. دور «سراج الدين» في تحويل أصول وأموال معهد «دراسات السلام» إلى مؤسسة «سوزان مبارك»
لوك أويل: سنتحالف مع توتال فى عطاءات لبنانية للنفط والغاز
نادى القضاة فوز المستشار أبو عيانة برئاسة نادى قضاة الإسكندرية
طاقة الإماراتية: بدأنا عملية إعادة تشغيل شبكة أنابيب برنت
"انهيار" الإنتر.. ولاتسيو "العظيم" على أغلفة الصحف الإيطالية
رسمياً.. اتحاد الكرة يرفض المشاركة فى بطولة ألعاب البحر المتوسط
إدانة حارس مرمى نادٍ برازيلي بالسجن 22 عامًا لتحريضه على قتل صديقته السابقة
تامر حسني يرد على أسئلة جمهوره بـ"يوتيوب" ويحتفل بألبومه معهم
فارس كرم يطرح ألبومه الجديد في عيد الأم.. ويحيي 3 حفلات بأستراليا
الأزهر: لا نية لتعديل لائحة "كبار العلماء" من أجل "جمعة"
أمريكا تحث مسؤولي الصحة على الحذر من فيروس قاتل «لم يشهده البشر»
ألتراس أهلاوي: "القصاص..القصاص"
حبس سائح إنجليزى 4 أيام لصفعه شرطيًّا بالأقصر وإحالته لمحاكمة عاجلة
بعد حكم "المجزرة" سياسيون يطالبون بالقصاص لشهداء "بورسعيد" أسوة بشهداء "الأهلى"..و"عزازى": الحكم يريح البعض ولكنه سيصنع مشكلة بالمدينة الباسلة..و"درويش": الحكم ليس نهائيا ويجوز الطعن عليه أمام "النقض"
ننشر كواليس الحكم فى قضية مذبحة بورسعيد.. القاضى عاقب 21 متهماً بالإعدام.. وقضى ببراءة 28 آخرين.. وأحكام متفاوتة للباقين.. السجن 15 عاماً لمدير أمن بورسعيد السابق
 

بالصور .. بورسعيد تحتج على الحكم... المئات أمام ديوان المحافظة للاحتجاج.. ومجهولون يحاولون تعطيل حركة المعديات واقتحام الميناء السياحى.. وقناة السويس تسحب المعديات لبورفؤاد
 

رئيس هيئة الأقباط العامة لـ"اليوم السابع" : أدعو للمشاركة بالانتخابات حتى لا يكتب التاريخ أننا تقاعسنا فى فترة حكم الإخوان.. والأقباط منذ الستينيات "وردة فى جاكتة" ووضعهم فى عهد الوطنى والإخوان "زفت"
 


بالفيديو- إنقاذ طفلة سعودية بعد سقوطها في بئر عمقه 60 متراً
حازم إمام يقاطع خناقة مالديني وألتوبيلي بعبارة "صلوا على النبي"
انتحار الملياردير و مؤسس سلسلة متاجر مترو الكبرى في ألمانيا
الغزالى حرب : انتشار الفوضى يجعل عودة الجيش للشارع "واجب وطنى"
''عايزين 3 من ده يا مرسي''.. ''كارت إنذار'' عمال الإسكندرية للرئيس
العريان: أدعو رب العباد أن يهدى كل السياسيين إلى الرشد والصواب
فاينانشيال تايمز : انخفاض الجنيه الاسترلينى لمستوى متدنى امام الدولار
ماضي : إسقاط الرئيس فكرة ساذجة ولابد من إعطائه الفرصة كاملة
ارتفاع مبيعات سيارات فيرارى بأوروبا بنسبة 20%

"نقابة الصيادلة" هزيمة جديدة للإخوان بعد خسارتهم بـ"الصحفيين" و"البيطريين" والجامعات.. التيار المدنى يكتسح انتخابات الصيادلة بـ10 مقاعد مقابل 2 للإخوان.. ومصدر بالجماعة: سنبحث أسباب التراجع


"نقابة الصيادلة" هزيمة جديدة للإخوان بعد خسارتهم بـ"الصحفيين" و"البيطريين" والجامعات.. التيار المدنى يكتسح انتخابات الصيادلة بـ10 مقاعد مقابل 2 للإخوان.. ومصدر بالجماعة: سنبحث أسباب التراجع
هزيمة جديدة تضاف لسلسلة من الهزائم المتواصلة لجماعة الإخوان المسلمين، تتسبب فى تراجع أسطورة سيطرة أعضاء الجماعة على النقابات المهنية، بدأت بهزيمتهم الساحقة بنقابتى الأطباء البيطريين والصحفيين، والتى خرج منها مرشحو الجماعة دون الحصول على مقعد واحد، بالتزامن مع انتخابات اتحادات الطلاب بالجامعات، والتى سيطرت عليها التيارات المدنية، وصولا لانتخابات التجديد النصفى لنقابة الصيادلة، والتى أجريت أمس الجمعة، ولم يحصل بها مرشحو الإخوان، بالنقابة العامة، سوى على مقعدين من أصل 12 مقعدا، حيث ذهبت جميع المقاعد المتبقية لقائمة الصيادلة المهنيين، والتى تضم الصيادلة المنتهين للتيار المدنى، ولأحزاب مصر القوية والدستور والمصرى الديمقراطى.
وتعد نقابة الصيادلة من النقابات التى كان يسيطر عليها الصيادلة المنتمين للإخوان المسلمين، بجانب سيطرتهم على مقعد نقيب صيادلة مصر، ممثلا فى الدكتور محمد عبد الجواد، لكن سيطرة توجه صيادلة الجماعة السياسى على قراراتهم المتعلقة بالمهنة، أدى بحسب د.محمد سعودى، أحد الصيادلة الفائزين بمقاعد مجلس النقابة ضمن قائمة "الصيادلة المهنين"، إلى تراجع شعبيتهم بين الصيادلة، نتيجة إلى تسبب تلك القرارات "المسيسة" فى التأثير سلبا على مهنة الصيدلة وتراجعها خلال الفترة الأخيرة، على حد قوله.
وأضاف سعودى، أن الصيادلة عانوا من عدم تفرغ صيادلة الأخوان خلال سيطرتهم على النقابة للعمل المهنى، ما أدى لتفضيلهم لقائمة الصيادلة المهنيين، والتى وضعت برنامجها الانتخابى على أساس مهنى فقط دون أى توجهات سياسية، كما أن أعضاء القائمة ليس لديهم أى مانع فى التعاون مع الصيادلة الإخوان أو المنتمين لأى فصيل سياسى آخر، طالما فى مصلحة المهنة، مشيرا إلى أن الأوضاع السياسة الحالية وسياسات الجماعة الخاطئة من أسباب تراجع شعبيتهم بنقابة الصيادلة والنقابات الأخرى، قائلا "ليس من المنطق أن يمثل 5% من الشعب المصرى كامل الفئات الأخرى".وفاز فى انتخابات التجديد النصفى للصيادلة بمقاعد مجلس النقابة العامة للمستوى العام، تحت السن قائمة الصيادلة المهنيين، والتى تضم كل من محمد سعودى، وجميل بقطر، وأحمد فاروق، بمقاعد ممثلى مجلس النقابة العامة للمستوى العام فوق السن، وفوز هيثم عبد العزيز، وأشرف مكاوى، وأحمد عبيد، كما فازت قائمة الصيادلة المهنيين بـ4 مقاعد من الـ6 مقاعد المخصصة لممثلى المناطق فى مجلس النقابة العامة، وهما الدكتور أحمد أبو دومة بمقعد قطاع جنوب الصعيد، ونور الدين وجيه بمقعد قطاع شمال الصعيد، والدكتورة مروة خليل بمقعد قطاع القاهرة والجيزة، والدكتور حسام حريرة بمقعد قطاع غرب الدلتا.
واكتفت قائمة ائتلاف صيادلة مصر، المحسوبة على تيار جماعة الإخوان المسلمين، بمقعدين هم مقعد قطاع وسط الدلتا، ومقعد قطاع شرق الدلتا، فيما خرجت قائمة الصيادلة المستقلين من سباق الانتخابات دون أى مقاعد.
وقال الدكتور أحمد عقيل أمين عام مساعد نقابة الصيادلة، إن أعضاء الإخوان بالمجلس سيتعاونون مع زملائهم فى قائمة المهنيين من أجل الارتقاء بالمهنة، وبعيداً عن التوجهات السياسية.
ومن جانبه، قال الدكتور محمد عبد الجواد نقيب الصيادلة، إنه سيتم إعلان نتائج انتخابات التجديد النصفى خلال الجمعية العمومية العادية يوم الجمعة المقبل، على أن يتم تشكيل هيئة مكتب المجلس عقب انتهاء أعمال الجمعية، ليبدأ المجلس فى ممارسة مهامه، مشيرا فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إلى أنه منذ اليوم الأول لتشكيل المجلس قبل عام، وهو نقيب لكل الصيادلة ولن يميل إلا لمصلحة الصيادلة والمهنة، داعياً الأعضاء الجدد لممارسة العمل بالمجلس بعيداً عن التوجهات السياسية والانتماء الحزبى.
وأكد الدكتور جمال بقطر أحد الأعضاء الفائزين بعضوية مجلس النقابة فى انتخابات التجديد النصفى، أن أسباب خسارة الإخوان فى الانتخابات هو تراجع شعبية الإخوان فى الشارع السياسى، بالإضافة إلى عدم تحقيقهم إنجازات حقيقية للصيادلة خلال فترة توليهم للمجلس قبل قرعة التجديد النصفى، فضلاً عن انشغالهم بالبرلمان والرئاسة، وتحول بعض من أصواتهم إلى القوائم الأخرى.
وأضاف، أن قائمة الصيادلة المهنيين حظيت بحشد سياسى من الأحزاب السياسية، مثل حزب المصرى الديمقراطى والمصريين الأحرار، مشيرا إلى أن فوز التيار المدنى فى الانتخابات يعنى تحول الشارع السياسى والكتل التصويتية للإخوان نحو دعم التيارات المدنية، وكشف عن قيام بعض أعضاء الإخوان بالتصويت لمرشحى قائمة المهنيين. 
وأشار بقطر إلى أن قائمة المهنيين لديها أولوية فى العمل المهنى بعيداً عن التوجهات السياسية، مشيراً إلى أن اهتمام القائمة بوضع توصيف وظيفى جديد للصيادلة، بالإضافة إلى تعديل العديد من مواد مشروع الكادر لإنصاف الصيادلة مهنياً ووظيفياً، والتى منها على سبيل المثال حساب الكادر على أساس عدد ساعات العمل للمدرجين ضمن المشروع، وليس على أساس سنوات الدراسة، بالإضافة إلى السماح لهم بتولى المناصب القيادية والترقى للمناصب الوظيفية المختلفة.
واتهم الدكتور محمود فتوح المتحدث الإعلامى لتيار الاستقلال، قائمة المهنيين، التى ينتمى أغلب أعضائها لأحزاب "مصر القوية، والدستور والمصرى الديمقراطى والمصريين الأحرار"، بتسييس انتخابات النقابة، عن طريق دعم حزب المصريين الأحرار للقائمة، فضلاً عن دعم الحرية والعدالة لقائمة ائتلاف الصيادلة، قائلاً: "قائمة المهنيين تحشد الأقباط للتصويت لها".
ووجه فتوح رسالة للأحزاب، قائلاً "لن نسمح لكم بافتراس النقابات المهنية، ابتعدوا عن نقابتنا، لن نمكنكم من نقابتنا، اذهبوا بعيدا بكل مساوئكم وقبحكم السياسى، وابعدوا السياسة عن المهنة".
ورفض الدكتور وائل إبراهيم، أحد مرشحى قائمة ائتلاف صيادلة مصر، اتهامات فتوح قائلا: "ليس عيباً أن يكون لك فكر سياسى، أو أن تكون مدعوما من أحد، ولكن العيب أن يطغى الفكر السياسى على الفكر المهنى وهو ما تؤكد عليه القائمة".
وأرجع إبراهيم، قلة عدد من شاركوا فى الانتخابات إلى عدم وجود أعضاء النقابات الفرعية باعتبارها انتخابات تجديد نصفى، فضلاً عن الأجواء المحملة بالأتربة، بالإضافة إلى انشغال الإخوان، وهم لا يمثلون كل الصيادلة بحسب قوله بأحداث مكتب الإرشاد.
ومن جانبه، أكد مصدر بلجنة المهنيين بجماعة الإخوان المسلمين، أن الجماعة بصدد عقد اجتماع عاجل لمرشحى قائمة ائتلاف الصيادلة المحسوبة على الجماعة لدراسة أسباب خسارتهم فى الانتخابات، مشيراً إلى ضعف نسبة مشاركة الصيادلة على مستوى الجمهورية والتى لم تتعد 4 %، لافتاً إلى أن القوائم المنافسة حظيت بدعم 6 أحزاب سياسية والأقباط، مشيرا ً إلى أن الإخوان حصلوا على 4500 صوت فى مقابل 5500 صوت للمهنيين بفارق 1000 صوت على مستوى الجمهورية.




المصدر اليوم السابع


========


اقرأ أيضا :
بالفيديو.. معز مسعود فى مؤتمر أحباب الله بكندا: المتطرفون يغتابون الناس على التليفزيون ويستغلون الدين وهذا طريق الإلحاد.. هؤلاء يظنون أنفسهم على هدى.. والشيطان يفضل مدخل التطرف على الكفر
نجل مرسي: «اللهم ابتل إسرائيل بجبهة إنقاذ كمصر» وآخر ساخرا: «ورئيس كرئيسنا»

أسباب و علاج التهاب أذن الطفل
9 نصائح للأمهات العاملات
الفراولة تخلصك من عيوب البشرة
«الوطن» تكشف بالمستندات.. دور «سراج الدين» في تحويل أصول وأموال معهد «دراسات السلام» إلى مؤسسة «سوزان مبارك»
لوك أويل: سنتحالف مع توتال فى عطاءات لبنانية للنفط والغاز
نادى القضاة فوز المستشار أبو عيانة برئاسة نادى قضاة الإسكندرية
طاقة الإماراتية: بدأنا عملية إعادة تشغيل شبكة أنابيب برنت
"انهيار" الإنتر.. ولاتسيو "العظيم" على أغلفة الصحف الإيطالية
رسمياً.. اتحاد الكرة يرفض المشاركة فى بطولة ألعاب البحر المتوسط
إدانة حارس مرمى نادٍ برازيلي بالسجن 22 عامًا لتحريضه على قتل صديقته السابقة
تامر حسني يرد على أسئلة جمهوره بـ"يوتيوب" ويحتفل بألبومه معهم
فارس كرم يطرح ألبومه الجديد في عيد الأم.. ويحيي 3 حفلات بأستراليا
الأزهر: لا نية لتعديل لائحة "كبار العلماء" من أجل "جمعة"
أمريكا تحث مسؤولي الصحة على الحذر من فيروس قاتل «لم يشهده البشر»
ألتراس أهلاوي: "القصاص..القصاص"
حبس سائح إنجليزى 4 أيام لصفعه شرطيًّا بالأقصر وإحالته لمحاكمة عاجلة
بعد حكم "المجزرة" سياسيون يطالبون بالقصاص لشهداء "بورسعيد" أسوة بشهداء "الأهلى"..و"عزازى": الحكم يريح البعض ولكنه سيصنع مشكلة بالمدينة الباسلة..و"درويش": الحكم ليس نهائيا ويجوز الطعن عليه أمام "النقض"
ننشر كواليس الحكم فى قضية مذبحة بورسعيد.. القاضى عاقب 21 متهماً بالإعدام.. وقضى ببراءة 28 آخرين.. وأحكام متفاوتة للباقين.. السجن 15 عاماً لمدير أمن بورسعيد السابق
 

بالصور .. بورسعيد تحتج على الحكم... المئات أمام ديوان المحافظة للاحتجاج.. ومجهولون يحاولون تعطيل حركة المعديات واقتحام الميناء السياحى.. وقناة السويس تسحب المعديات لبورفؤاد
 

رئيس هيئة الأقباط العامة لـ"اليوم السابع" : أدعو للمشاركة بالانتخابات حتى لا يكتب التاريخ أننا تقاعسنا فى فترة حكم الإخوان.. والأقباط منذ الستينيات "وردة فى جاكتة" ووضعهم فى عهد الوطنى والإخوان "زفت"
 


بالفيديو- إنقاذ طفلة سعودية بعد سقوطها في بئر عمقه 60 متراً
حازم إمام يقاطع خناقة مالديني وألتوبيلي بعبارة "صلوا على النبي"
انتحار الملياردير و مؤسس سلسلة متاجر مترو الكبرى في ألمانيا
الغزالى حرب : انتشار الفوضى يجعل عودة الجيش للشارع "واجب وطنى"
''عايزين 3 من ده يا مرسي''.. ''كارت إنذار'' عمال الإسكندرية للرئيس
العريان: أدعو رب العباد أن يهدى كل السياسيين إلى الرشد والصواب
فاينانشيال تايمز : انخفاض الجنيه الاسترلينى لمستوى متدنى امام الدولار
ماضي : إسقاط الرئيس فكرة ساذجة ولابد من إعطائه الفرصة كاملة

اردوغان يعلن اعتزامه زيارة قطاع غزة


أعلن رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان اعتزامه القيام بزيارة لقطاع غزة.
يأتي ذلك بعد أن قدم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أمس الجمعة اعتذارا رسميا لأنقرة عن قتل تسعة نشطاء أتراك قبل ثلاثة أعوام عند اقتحام الجيش الإسرائيلي لسفينة مساعدات تركية كانت فى طريقها الى قطاع غزة المحاصر.
وتوقعت وسائل إعلام تركية السبت قيام اردوغان بزيارته لقطاع غزة في نيسان/أبريل المقبل.
ونقلت وسائل الاعلام عن اردوغان قوله إن الاعتذار الإسرائيلي جاء بالشكل الذي كانت ترغب فيه تركيا.
وكان اسماعيل هنية رئيس حكومة حماس بقطاع غزة قال أمس الجمعة إن اردوغان سيزور قطاع غزة قريبا.
وفى كلمة له خلال مهرجان نظمته حركة حماس بمخيم الشاطئ غرب قطاع غزة فى الذكرى التاسعة لاغتيال الشيخ أحمد ياسين مؤسس حماس .
أوضح هنية أن اردوغان سيزورغزة في القريب العاجل للاطلاع على أوضاع سكان القطاع والعمل على رفع الحصار الإسرائيلي.





المصدر ايجى نيوز

========

اقرأ أيضا :
بالفيديو.. معز مسعود فى مؤتمر أحباب الله بكندا: المتطرفون يغتابون الناس على التليفزيون ويستغلون الدين وهذا طريق الإلحاد.. هؤلاء يظنون أنفسهم على هدى.. والشيطان يفضل مدخل التطرف على الكفر
نجل مرسي: «اللهم ابتل إسرائيل بجبهة إنقاذ كمصر» وآخر ساخرا: «ورئيس كرئيسنا»

أسباب و علاج التهاب أذن الطفل
9 نصائح للأمهات العاملات
الفراولة تخلصك من عيوب البشرة
«الوطن» تكشف بالمستندات.. دور «سراج الدين» في تحويل أصول وأموال معهد «دراسات السلام» إلى مؤسسة «سوزان مبارك»
لوك أويل: سنتحالف مع توتال فى عطاءات لبنانية للنفط والغاز
نادى القضاة فوز المستشار أبو عيانة برئاسة نادى قضاة الإسكندرية
طاقة الإماراتية: بدأنا عملية إعادة تشغيل شبكة أنابيب برنت
"انهيار" الإنتر.. ولاتسيو "العظيم" على أغلفة الصحف الإيطالية
رسمياً.. اتحاد الكرة يرفض المشاركة فى بطولة ألعاب البحر المتوسط
إدانة حارس مرمى نادٍ برازيلي بالسجن 22 عامًا لتحريضه على قتل صديقته السابقة
تامر حسني يرد على أسئلة جمهوره بـ"يوتيوب" ويحتفل بألبومه معهم
فارس كرم يطرح ألبومه الجديد في عيد الأم.. ويحيي 3 حفلات بأستراليا
الأزهر: لا نية لتعديل لائحة "كبار العلماء" من أجل "جمعة"
أمريكا تحث مسؤولي الصحة على الحذر من فيروس قاتل «لم يشهده البشر»
ألتراس أهلاوي: "القصاص..القصاص"
حبس سائح إنجليزى 4 أيام لصفعه شرطيًّا بالأقصر وإحالته لمحاكمة عاجلة
بعد حكم "المجزرة" سياسيون يطالبون بالقصاص لشهداء "بورسعيد" أسوة بشهداء "الأهلى"..و"عزازى": الحكم يريح البعض ولكنه سيصنع مشكلة بالمدينة الباسلة..و"درويش": الحكم ليس نهائيا ويجوز الطعن عليه أمام "النقض"
ننشر كواليس الحكم فى قضية مذبحة بورسعيد.. القاضى عاقب 21 متهماً بالإعدام.. وقضى ببراءة 28 آخرين.. وأحكام متفاوتة للباقين.. السجن 15 عاماً لمدير أمن بورسعيد السابق
 

بالصور .. بورسعيد تحتج على الحكم... المئات أمام ديوان المحافظة للاحتجاج.. ومجهولون يحاولون تعطيل حركة المعديات واقتحام الميناء السياحى.. وقناة السويس تسحب المعديات لبورفؤاد
 

رئيس هيئة الأقباط العامة لـ"اليوم السابع" : أدعو للمشاركة بالانتخابات حتى لا يكتب التاريخ أننا تقاعسنا فى فترة حكم الإخوان.. والأقباط منذ الستينيات "وردة فى جاكتة" ووضعهم فى عهد الوطنى والإخوان "زفت"
 


بالفيديو- إنقاذ طفلة سعودية بعد سقوطها في بئر عمقه 60 متراً
حازم إمام يقاطع خناقة مالديني وألتوبيلي بعبارة "صلوا على النبي"
انتحار الملياردير و مؤسس سلسلة متاجر مترو الكبرى في ألمانيا
الغزالى حرب : انتشار الفوضى يجعل عودة الجيش للشارع "واجب وطنى"
''عايزين 3 من ده يا مرسي''.. ''كارت إنذار'' عمال الإسكندرية للرئيس
العريان: أدعو رب العباد أن يهدى كل السياسيين إلى الرشد والصواب
فاينانشيال تايمز : انخفاض الجنيه الاسترلينى لمستوى متدنى امام الدولار
ماضي : إسقاط الرئيس فكرة ساذجة ولابد من إعطائه الفرصة كاملة
ارتفاع مبيعات سيارات فيرارى بأوروبا بنسبة 20%