السبت، 3 يوليو 2010

الإنجليز يحترقون .. و اللاعبون لا يهتمون


فى الصورة لامبارد مع صديقته بليكلى فى جزيرة سردينيا
واصلت وسائل الإعلام الإنجليزية مطاردتها للاعبى المنتخب الإنجليزى عقب الإخفاق فى تحقيق نتائج إيجابية ببطولة كأس العالم، كرد على حالة اللامبالاة التى يعيشها اللاعبون مقابل غليان الجماهير الإنجليزية من الإخفاق المذل فى المونديال.
ونشرت صحيفة «صن» الإنجليزية تقريراً مدعماً بالصور لنجوم الفريق وهم يمارسون حياتهم الطبيعية، ويمزحون دون أى تأثر بما حدث لهم فى كأس العالم من الخروج المبكر، والهزيمة المذلة أمام ألمانيا الغريم التقليدى بأربعة أهداف نظيفة.
وقالت «صن» التى نشرت صورة للاعبين وهم يدخنون السيجار الكوبى ويشربون الكحوليات عقب المباراة مباشرة، «الجمهور يغلى والمدللون لا يهتمون».
ونقلت الصحيفة صوراً لفرانك لامبارد، صانع ألعاب منتخب «الأسود الثلاثة»، وهو يضحك ويقضى إجازته مع صديقته المذيعة التليفزيونية كريستيان بليكلى فى جزيرة «سردينيا» على البحر الأبيض المتوسط بإيطاليا، بعد أن ظهر «متثاقلاً» خلال أدائه بجنوب أفريقيا.
أما المهاجم الـ«غير هداف» واين رونى فقد حرص على السفر إلى جزيرة باربادوس مع زوجته كولين رونى وابنه لقضاء الإجازة فى فيلته التى تكلفت خمسة ملايين جنيه إسترلينى، فى حين طار حارس المرمى روبرت جرين الذى وصفته «صن» بـ«الكارثة» إلى ولاية لوس أنجلوس الأمريكية لقضاء عطلته، ونفس الأمر بالنسبة للقائد ستيفين جيرارد الذى يستعد للسفر مع زوجته هو الآخر لقضاء الإجازة.
وأكدت الصحيفة أن الجماهير الإنجليزية تملكها اليأس تماماً بعد مشاهدة صورة اللاعبين وهم يدخنون السيجار غير مبالين بمشاعرهم، ولا متأثرين بالخروج المهين من كأس العالم، خصوصاً أنهم مجموعة من المليونيرات الذين لا يهتمون بجماهيرهم.
وناشدت «صن» الجماهير بارسال أى صور متعلقة باستهتار هؤلاء النجوم لفضحهم.
من جهة أخرى، أشارت «صن» إلى أن ديفيد بيكهام الذى لعب دور همزة الوصل بين الجهاز الفنى للمنتخب الإنجليزى واللاعبين يحاول احتواء الأزمة التى وقعت بين ستيفين جيرارد، قائد الفريق وجون تييرى القائد السابق خلال معسكر الفريق بجنوب أفريقيا.
وأشارت «صن» إلى أن شجاراً قد وقع بين جيرارد وجيمى كاراجر زميله فى ليفربول الإنجليزى من جهة وتييرى من جهة أخرى بعد الفوز على سلوفينيا، بسبب تصريحات تييرى عن وجود مشاكل بين أعضاء الفريق، وهو ما وصفته «صن» بأنه «مزق إنجلترا إرباً إرباً» بعد اختلاف اللاعبين بسبب حمل جيرارد شارة القيادة التى تم سحبها من تييرى.
وأكدت «صن» أن بيكهام لعب دور حمامة السلام بين الطرفين، لإنهاء الخلاف خلال الشجار، قبل أن يسعى بعد ذلك إلى تنقية الأجواء بينهما، إلا أنها توقعت انفجار أزمة جديدة خلال الفترة المقبلة بينهما، بعد أن تبخر الحلم تلقائياً بوداع المونديال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق