الثلاثاء، 20 أكتوبر 2009

بتروجيت يفوز على الشرطة.. و الاتحاد السكندرى يحقق فوزه الاول


واصل فريق بتروجيت مطاردته للنادى الاهلى على قمة الترتيب فى جدول الدورى المصرى بعد ان حقق فوزاً صعبا الاثنين على إتحاد الشرطة بهدفين لهدف ضمن مباريات الاسبوع السابع للدورى المصرى.


ورفع بتروجيت رصيده للنقطة 14 ليحتل المركز الثانى خلف الأهلى والذى يحتل الصدارة برصيد 17 بعد فوزه على المنصورة ، بينما توقف رصيد الشرطة عند 8 نقاط يحتل بهم المركز السابع مؤقتاً لحين إنتهاء بقية مباريات الأسبوع السابع للدورى .


تقدم إتحاد الشرطة أولاً فى الدقيقة السادسة من الشوط الاول عن طريق مهاجمه النيجيرى مينسيو بوبا ، قبل أن ينجح إيريك بيكوى فى تعديل النتيجة لبتروجيت وتحويل الدفة لمصلحته بعدما أحرز هدفين متتاليين لفريقه فى الدقيقتين 60 و 87 .


وبإحرازه لهدفين يرفع الغانى بيكوى رصيده من الأهداف فى مسابقة الدورى لـ5 أهداف ليعادل رقمى صلاح أمين مهاجم طلائع الجيش وأحمد عبد الغنى مهاجم حرس الحدود فى صدارة هدافى الدورى .
الاتحاد يحقق فوزه الاول
وبعد مرور 7 أسابيع من عمر الدورى الممتاز يتمكن فريق الاتحاد السكندرى من تحقيق أول فوز له فى المسابقة وتذوق طعم الأنتصار والذى جاء على حساب ضيفه فريق الانتاج الحربى .
نزل لاعبو الأتحاد السكندرى لأرض الملعب وكلهم رغبة وإصرارا على تحقيق أول فوز لهم فى الدورى ، وإن كان فريق الانتاج الحربى لم يظهر كالمستسلم وتألق لاعبيه وكادوا أن يغيروا النتيجة فى أكثر من فرصة .
وجاء البديل محمد رجب ليحرز هدف الفوز لفريقه فى الدقيقة 75 بعدما تابع تسديدة من خارج المنطقة يصدها حارس الانتاج ولكنه يفشل فى إبعادها عن المنطقة لتجد ريعو المنطلق والذى يتابعها فى الشباك.
وبهذا الفوز يرفع الاتحاد السكندرى صيد لـ 4 نقاط ، بينما توقف رصيد الأنتاج الحربى عند 9 نقاط يحتل بها المركز الخامس .
المقاولون يتعادل مع المحلة
وفى مباراة أخرى فشل فريق المقاولون العرب فى الحفاظ على تقدمه بهدف ليتعادل فى نهاية لقاءه مع المحلة بهدف لمثله ليتقاسم كلا الفريقين نقطتى اللقاء .
تقدم المقاولون فى الدقيقة 44 من الشوط الأول عن طريق مهاجمه إيهاب المصرى ، ولكن لم يستطع لاعبوه فى المحافظة على التقدم ليتركوا فرصة الهجوم للاعبى الغزل حتى نجح كريم عادل عبدالفتاح فى احراز هدف التعادل للمحلة فى الدقيقة 84 .
وبذلك يرتفع رصيد المقاولون لـ7 نقاط يحتل بهم المركز الـ12 ، فى حين أصبح رصيد الغزل 5 نقاط أحتل بهم المركز الـ14 .
المصرى يفوز على بترول اسيوط
وفاز المصرى البورسعيدى بهدفين لهدف على فريق بترول أسيوط على أرضه ووسط جماهيره ، تقدم أحمد شديد قناوى للنادى المصرى فى الدقيقة 63 من عمر اللقاء قبل أن يضاعف زميله ابراهيم الهلالى النتيجة فى الدقيقة 80.
وفى أخر دقائق المباراة نجح اللاعب بهاء برى مهاجم بترول أسيوط فى تقليل الفارق بعدما أحرز هدفاً فى الدقيقة 90.
وبتلك النتيجة يرفع المصرى رصيده للنقطة الثامنة ليحتل المركز الـتاسع مؤقتا وفى إنتظار بقية نتائج مباريات الأسبوع ، بينما توقف رصيد البترول عند 3 نقاط أحتل بهم المركز الـ15 وتتبقى له مباراة مؤجلة امام حرس الحدود .
يذكر ان مباريات الاسبوع السابع سوف تستكمل الثلاثاء بلقاء الزمالك مع الجونة ، على أن يكون ختام الاسبوع الخميس بلقاء ساخن جداً بين فريقى انبى وحرس الحدود .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق