الخميس، 22 أكتوبر 2009

صلح مخرج "باب الحارة" مع النوري يمهد لعودة "أبو عصام"


بعد خلاف دام 3 سنوات، تم الصلح بين مخرج مسلسل "باب الحارة" بسام الملا والفنان عباس النوري، وباتت عودة شخصية "أبو عصام" التي كان يؤديها النوري للجزء الخامس من المسلسل سؤالا يطرح نفسه بقوة بعد غياب الشخصية عن الجزأين الثالث والرابع.


وكان الخلاف بدأ بين المخرج والفنان، باختلاف في وجهات النظر أثناء تصوير الجزء الثاني من المسلسل التليفزيوني الشهير وأدى إلى استبعاد النوري تماما من المسلسل.


وظهرت في الفترة الأخيرة بوادر الصلح بين الملا والنوري حتى أن أنباء أطلقت حول إمكانية عودة "أبو عصام" زعيم الحارة للأحداث رغم إعلان موته في بداية الجزء الثالث من المسلسل الذي يعرض حاليا على احدى الفضائيات ويحقق نسبة مشاهدة واسعة في العالم العربي كله.


وباب الحارة هو مسلسل سوري أنتج الجزء الأول منه عام 2006، من إخراج بسام الملا وتأليف مروان قاووق وكمال مرة، سيناريو وحوار كمال مرة ، والمسلسل عبارة عن دراما اجتماعية شامية تدور أحداثها في عشرينيات القرن الماضي، ويسلط الضوء على الحياة الدمشقية والقيم النبيلة والعادات والتقاليد القديمة.
شارك في بطولة المسلسل في أجزائه المختلفه ، عباس النوري، عبد الرحمن آل رشي، بسام كوسا، صباح الجزائري، سامر المصري، وفاء موصللي، شكران مرتجى، سليم كلاس، منى واصف، وائل شرف، تاج حيدر، ميلاد يوسف، علي كريم، أناهيد فياض ومصطفى الخاني وغيرهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق