الخميس، 22 أكتوبر 2009

لجنة الكرة ب الأهلى تحول أمير عبد الحميد للتحقيق وتصدق على إيقافه


قررت لجنة الكرة بالنادى الأهلى برئاسة الكابتن حسن حمدى رئيس النادى تحويل أمير عبد الحميد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم للتحقيق أمام لجنة الشئون القانونية بالنادى الأسبوع المقبل لما بدر منه تجاه الجهاز الفنى بعد استبعاده من مباراة المنصورة الأخيرة فى الدورى الممتاز.


جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الكرة الذى عقد مساء الأربعاء، وقررت اللجنة التصديق على إيقاف اللاعب والخصم من مستحقاته المالية وتم عرض نتائج التحقيق على مجلس إدارة النادي لحسم موقف اللاعب الذى خرج من حسابات الجهاز الفنى بقيادة الكابتن حسام البدرى خلال الفترة المقبلة.

وناقشت لجنة الكرة خلال الاجتماع ترتيب أوضاع قطاع الناشئين وأكاديميات الكرة التابعة للنادى الأهلى، ووافقت على طلب النادى المصرى بإقامة مباراة ودية في بورسعيد فى الذكرى السنوية الأولى للراحل سيد متولى رئيس النادى المصرى السابق تحدد لها 7 نوفمبر/تشرين ثان.

كما وافقت اللجنة مبدئيا على طلب نادى بترول أسيوط بلعب مباراة ودية لتأبين سامى أبوزيد كابتن نادى بترول أسيوط الذى توفي منذ أيام في حادث سيارة وسيتم الحسم بعد تحديد موعد مناسب.

وقررت اللجنة سرعة الوصول الى نقاط نهائية تعرض على اللاعبين الذين تجدد عقودهم لحسم الموضوع بشكل نهائى فى أقرب فرصة مع التأكيد أن الخلافات لا تتجاوز نقاشات حول أمور مادية لا مبالغة فيها، ولم يتطرق الاجتماع لطرح أى أسماء يمكن أن تتضمنها قائمة الأهلى لانتقالات يناير/كانون الثاني.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق