الجمعة، 23 أكتوبر 2009

"باتو" البرازيلي الشاب يقود انتفاضة ميلان



تمكن المهاجم البرازيلي ألكسندر باتو من تحويل نفسه إلي لاعب منتصر ولكنه متواضع في نفس الوقت بعدما ترك اللاعب البرازيلي أرض استاد "بيرنابيو" بالعاصمة الأسبانية الأربعاء وقد أضاف هدفين آخرين لرصيده بهذا الموسم بعدما قاد فريقه الإيطالي آي سي ميلان للفوز 2/3 على مضيفه ريال مدريد ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.
وحول هذان الهدفان باتو إلى حامل الراية الجديد بفريق ميلان وفجأة جعلا جماهير ميلان تنسى حزنها بعد انتقال نجمها البرازيلي كاكا إلى صفوف ريال مدريد نفسه الصيف الماضي.


وبعد بدايته المهتزة بالموسم فقد نال اللاعب البرازيلي 20 عاما نصيبه العادل من المديح الخميس من وسائل الإعلام الإيطالية التي ركزت من ناحية أخرى على الفوز الذي حققه ميلان والذي قد يكون دليلا على انتهاء فترة الكآبة التي مر بها الفريق الإيطالي العملاق مؤخرا.


ومثلما حدث خلال الفوز على روما 1/2 في نهاية الأسبوع في المباراة التي شهدت تسجيل باتو هدفا نجح ميلان في انتزاع فوز ثمين ساعده على نسيان البداية المتواضعة للفريق في بداية الموسم كما ساعد الفوز على إنقاذ منصب المدرب البرازيلي ليوناردو.وهنأ باتو زملاءه وقال "ليلة رائعة ويوم استثنائي يجب أن أحافظ على هدوئي يجب أن أقدم ما هو أفضل خلال المباريات المتبقية وأقدم المزيد للفريق".
وتناول موقع ميلان على الانترنت الأهداف الـ32 التي أحرزها باتو والثنائيات الست التي سجلها منذ الظهور الأول له في يناير 2008 ، وفي المتوسط أحرز باتو هدفا كل 156 دقيقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق