الأربعاء، 21 أكتوبر 2009

"ويندوز 7" تجذب انتباة زوار معرض جيتكس دبي 2009


جذبت النسخة الجديدة من نظام التشغيل "ويندوز 7" وعروض "المكتب الذكى، والمنزل الذكى" التفاعلية انتباه زوار معرض جيتكس دبى 2009.


وأكد ستيفن جوجنهايمر نائب الرئيس لقطاع العلاقات مع مصنعى الأجهزة الأصيلة لدى شركة مايكروسوفت - فى كلمته خلال افتتاح المؤتمر المصاحب للمعرض - أن "ويندوز 7" بدأت تتبلور سريعا كظاهرة عالمية، واستعرض أبرز الخصائص التى يتسم بها نظام التشغيل الجديد، الذى تعتزم مايكروسوفت طرحه عالميا فى 22 من أكتوبر 2009.
وقال جوجنهايمر أمام حشد كبير من الخبراء وكبار صانعى القرار إن أسبوع جيتكس للتقنية يلعب دورا مهما على المستوى العالمى، بدليل اختيارنا لهذا الحدث كى نعرض نظام التشغيل الجديد قبل طرحه عالميا.


وأضاف يعد جيتكس المنصة المثلى لتسليط الضوء على أحدث التوجهات فى التقنية فى واحدة من أهم أسواق تقنية المعلومات والاتصالات فى العالم، وقد رسخ جيتكس مكانته على مدى السنوات، حتى أصبح أفضل مناسبة للشركات لطرح أحدث منتجاتها وتبادل خبراتها فى القطاع، لا فى منطقة الشرق الأوسط وحدها وإنما على مستوى العالم.
من جانبه قال هلال سعيد المرى الرئيس التنفيذى لمركز دبى التجارى العالمى إن التقديم الناجح للنظام الجديد ويندوز 7 خلال جيتكس، وزيادة أعداد الزوار من كبار الشخصيات وصانعى القرار فى القطاع التقنى، يبرز أهمية سوق تقنية المعلومات والاتصالات فى الشرق الأوسط، والدور المهم الذى يلعبه أسبوع جيتكس للتقنية فى تسهيل النمو وتعزيزه فى هذه السوق.
من ناحية أخرى، تستقطب عروض "المكتب الذكى، والمنزل الذكى" التفاعلية اهتماما كبيرا من الزوار، وتتيح لهم التعرف عن قرب على تقنيات المستقبل التى ستحدث نقلة ثورية فى طريقة عملنا وحياتنا فى المستقبل المنظور، والتى تقدمها فى هذه المنطقة التفاعلية من معرض الالكترونيات الاستهلاكية شركات عديدة مثل "ألكاتيل لوسنت، إبسون، الفطيم تكنولوجيز، سيسكو، إيديماكس، جينيس، إتش بى، مايكروسوفت، باناسونيك، سانيو، وفيرباتم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق