الأربعاء، 21 أكتوبر 2009

علاء صادق : ابو تريكة رد على منتقديه بهدفين فى المنصورة


قال الاعلامي علاء صادق ان محمد ابوتريكة استطاع ان يرد على منتقديه والذين هاجموه في الفترة الاخيرة بإحرازه هدفين غي مرمى المنصورة قاد بهما الاهلي لتحقيق 3 نقاط غالية.



واشار صادق ان النجم ابوتريكة قادر على احراز اكثر من هدف في مرمى الجزائر في 14 نوفمبر 2009.
من جانب آخر، اعرب حسام البدري المدير الفني للأهلي عن سعادته بالعودة من المنصورة بنقاط اللقاء الثلاث واستمرار صدارة الفريق للدوري الممتاز.



وأوضح البدري عقب اللقاء الذي انتهى بفوز فريقه بهدفين مقابل هدف أن حماس لاعبي المنصورة كان زائدا وأنه توقع حدوث ذلك نظرا لكونها أولى مباريات الأهلي على ملعب المنصورة بعد عودة الفريق إلى الدوري الممتاز.
وقال هادي خشبة مدير الكرة في الأهلي إن المباراة كان فيها ندية شديدة وكانت مؤشرا حقيقيا للإطمئنان على اللاعبين خصوصا متعب الذي ظهر بشكل جيد للمرة الأولى منذ عودته من الإصابة.
واشار الحسيني كمال المدرب العام للمنصورة بان سبب خسارة فريقه إلى نقص الخبرة وقال إن الجهاز الفني طالب اللاعبين باللعب بهدوء وكأي لقاء آخر بغض النظر عن حجم فريق الأهلي وأرقامه القياسية.
وأوضح كمال أن الخسارة سيكون لها بعض التأثير السلبي على روح لاعبيه نظرا لكونها الأولى للفريق على ملعبه هذا الموسم.
ومن ناحيه اخرى، أكد الكابتن احمد ناجى مدرب حراس مرمى الأهلى أن الجو الذى اقيمت فيه المباراة غير ملائم نتيجة السحابة السوداء التى غطت ملعب المباراة وكان من نتيجتها تعرض لاعب الفريق محمد فضل لضيق تنفس تم التعامل معها سريعاً من قبل الجهاز الطبى للنادى الأهلى بقيادة الدكتور إيهاب على وأن اللاعب سليم ولا يعانى من أى شئ وأن السحابة هى فقط سبب الحالة التى سيطرت على محمد فضل صاحب التمريرة الرائعة التى سجل منها أبو تريكة هدف الفوز للأهلى.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق