الجمعة، 23 أكتوبر 2009

هادي خشبة : الأهلي اقترب من التجديد لـ متعب و بركات



أكد الكابتن هادى خشبة مدير الكرة بالنادي الاهلي ان النادي اقترب من التجديد للاعبي الفريق عماد متعب ومحمد بركات وأحمد السيد ومعتز اينو، بعد التقارب الذى حدث فى المفاوضات التى جرت مع اللاعبين بشأن تجديد عقودهم.
وقال خشبة لموقع الاهلي الرسمي انه قام بعرض نتائج أخر المفاوضات التى جرت مع اللاعبين على لجنة الكرة برئاسة الكابتن حسن حمدى .


وأضاف خشبة أن هناك تقارب شديد فى وجهات النظر بين النادى واللاعبين الأربعة الذين أكدوا على تمسكهم بالاستمرار مع الاهلى خلال الفترة المقبلة، وأشار إلى أن التفاوض شمل كافة الأمور التعاقدية وجرى فى أجواء ودية للغاية وأن لجنة الكرة أطلعت على كافة الأمور وهناك رتوش أخيرة سيتم الانتهاء منها خلال الأيام القليلة المقبلة.
على صعيد متصل، أدى عماد متعب مهاجم الفريق الأول تدريباً خاصاً ومنفرداً صباح الخميس تحت إشراف محمد يوسف مدرب الفريق وأشتمل تدريب متعب على التسديد من مسافات بعيدة ثم الارتقاء للكرات العالية بالرأس وقد استمر تدريب اللاعب حوالى نصف ساعة فى إطار برنامج موضوع حتى يستعيد متعب كامل لياقته الفنية والبدنية.
يذكر أن متعب عاد للمشاركة فى المباريات الرسمية مع الاهلى مؤخراً أمام المنصورة حيث لعب فى الشوط الثانى من اللقاء وظهر بمستوى جيد إلى حد ما وهى المشاركة الأولى للاعب منذ فترة طويلة حيث كان يعانى من الإصابة أبعدته عن الملاعب عدة شهور .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق