الأربعاء، 21 أكتوبر 2009

أنغام : لا توجد علاقة بيني و بين أحمد عز و الإعلام يسيء للفنانين


هي مطربة شابة، تألقت بأغانيها في أنحاء الوطن العربي, واشتهرت من خلال أغنياتها الرومانسية مثل "في الركن البعيد الهادئ" و"أول جواب", كما ذاع صيتها بـ"عمري معاك" و"بحبك" و"وحشتيني" و"كل ما نقرب", إنها المطربة أنغام التي حلت ضيفة على برنامج 90 دقيقة المذاع على قناة المحور الفضائية ويقدمه الإعلامي معتز الدمرداش.



وخلال الحلقة تحدثت أنغام عن ألبومها الغنائي الجديد "نفسي أحبك" الذي يتناول قصة امرأة تعشق حبيبها بشكل مختلف, بما يجعلها مميزة عن غيرها, فهي حالة فريدة من نوعها في الحب, على الرغم من ابتعاد تلك الشخصية كل البعد عن طبيعة أنغام الإنسانية كما وصفتها.



و نفت أنغام وجود أي علاقة بينها وبين الفنان احمد عز, موضحة انه قد حضر لها حفلة بالأوبرا فقط منذ عدة أشهر, مستنكرة ما تقدمة الصحف من شائعات حول حياة الفنانين, ومؤكدة على أن المطرب كإنسان له الحق في الحياة بشكل طبيعي دون التدخل في شئونه الخاصة, مشيرة في حديثها أن المطربين المصريين يعاملون معاملة سيئة من قبل وسائل الإعلام, مقارنه بالفنانين في البلدان الأخرى.
وتحدثت حول ما تقوم به بعض الصحف من زيف وفبركة حوارات صحفية لها, على اعتبار أنه وللأسف فإن الشائعات من أبرز أسباب رواج الصحيفة أو غيرها من وسائل الإعلام.
خلاف مع شيرين
وعن وجود خلاف بينها وبين المطربة شيرين عبد الوهاب، أوضحت أن هذه أيضا مجرد شائعات وحوارات مصطنعة ضدها, فهي تعتبر شيرين أختها الصغيرة, إلى جانب ارتباطها بها بعلاقة وطيدة على المستوى الفني والإنساني, كما وصفتها بأنها فنانة رائعة.
وشاركهم في الحوار اتصال هاتفي من المطربة شيرين نفت من خلاله وجود أي خلاف بينها وبين أنغام, ووصفتها بأن قدرها كبير لدى أي موهبة ظهرت حديثا, موضحة أن كلا منهما يفهم الآخر على المستوى الفني والإنساني, كما تمنت شيرين التميز والتألق الدائم لأنغام ولنفسها، وتحدثت أنغام عن الإنشاد الديني واعتبرته جزء من الغناء ,موضحه أن ذكر لفظ الجلالة كثيرا يشفي من الاكتئاب.
أم عمر وعبد الرحمن

وأثناء الحوار تطرق الحديث إلى أبناء أنغام عبد الرحمن و عمر واصفه ابنها الأول بأنه يحب المجاملة دائما خاصة في أعمال والدته, بينما الثاني غير معنى بأعمالها لكنه يهتم في المقام الأول بقربها منه وأمومتها له, كما تحدثت أيضا عن والدتها التي تحمل عنها الكثير وتعاونها في تربية أبنائها.
وعن الأحوال التي يمر بها المجتمع المصري, أشارت أنغام إلى أن العديد من الشعوب لديهم مثل تلك المشاكل التي نحياها, لكن لديهم حلول ايجابية، إلى جانب أن الإعلام والفن لهما دور هام في إصلاح المجتمع.
واختتمت الحلقة بالحديث عن مباراة مصر والجزائر, التي أبدت خوفها منها مؤكده أنها سوف تشاهدها بمنزلها فلا تستطيع الذهاب إلى الإستاد في ظل المشاحنات التي تدور حول المباراة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق