الثلاثاء، 20 أكتوبر 2009

أول فوز لـ الاهلى خارج القاهرة على حساب المنصورة

قاد النجم محمد ابوتريكة فريقه الاهلي لتخطي عقبة مضيفه المنصورة بنتيجة 2-1 في المباراة التي اقيمت بينهما الاثنين ضمن مباريات الأسبوع السابع للدوري المصري الممتاز.


بدأ الشوط الاول بسيطرة من فريق المنصورة مقابل هدوء نسبى من لاعبى الاهلى الذى يعتمد فى معظم هجماته على جبهة سيد معوض فى انظلاقة الهجمات.


وفى الدقيقة 9 تسديدة قوية من معتز اينو اعلى مرمى المنصورة ، وفى الدقيقة 18 ينفرد محمد بركات بالمرمى ولكن يسددها ضعيفة فى يد ابوالسعود.


وتشهد الدقيقة 25 اخطر هجمات فريق المنصورة بعد استلام رائع للكرة من على عيد داخل منطقة الجزاء لكن يسددها اعلى مرمى احمد عادل عبد المنعم.
وفى الدقيقة 30 يحرز محمد ابوتريكة الهدف الاول للاهلى بعد تصويبة من معتز اينو تذهب لتريكة ليسددها داخل الشباك .
وفى الدقيقة 45 يحرز ابراهيم مرزوق هدف التعادل للمنصورة بعد ضربة رأس رائعة.
وبدأ الشوط الثانى بأول تغييرات حسام البدرى بخروح احمد حسن ونزول عماد متعب ، وفى الدقيقة 14 خروج محمد طلعت ونزول محمد فضل.
ومن هجمة منظمة للاهلى تمكن محمد ابوتريكة من وضع الاهلي في المقدمة باحرازه هدفا جميلاً من هجمة منظمة بدات من محمد بركات الذى مررها الي محمد فضل الذي مررها بمهارة إلي تريكة الذى سددها رائعة في شباك المنصورة.
وكاد ابو تريكة ان يحرز الهدف الثالث له و لفريقه في الدقيقة 70 عندما اترقي عاليا داخل منطقة جزاء اصحاب الأرض وسدد الكرة برأسه ولكن تذهب الى القائم الايسر.
ويمر الوقت المتبقى من اللقاء بسيطرة من الاهلى مع محاولات من فريق المنصورة لتحقيق هدف التعادل لكن كل الهجمات تفشل عند احمد عادل عبد المنعم.
بهذه النتيجة وواصل الاهلي صدارته للدوري بعدما رفع رصيده الي 17 نقطة، فيما بقي رصيد المنصورة عند 6 نقاط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق