الثلاثاء، 20 أكتوبر 2009

الاسماعيلي يهدر نقطتين على أرضه أمام الجيش


فشل فريق الاسماعيلى فى اقتناص نقاط المباراة التى جمعته امام فريق الجيش بعد تعادلهما 1-1 فى المباراة التى أقيمت بينهما الاثنين على ملعب استاد الإسماعيلية فى إطار مباريات الأسبوع السابع من الدورى المصرى الممتاز ليرتفع رصيد الإسماعيلي إلى 12 نقطة فى المركز الثالث.

وذكر موقع -الاسماعيلى اون لاين- ان الدقائق الاولي من المباراة شهدت خطوره واضحه من طلائع الجيش ولم تمر الدقائق الاولي حتي احرز الطلائع هدفه الاول في الدقيقه السابعة عن طريق اللاعب طلعت محرم.

وشعر الدراويش بالخطر ، وبدا يعيد اوراقه من جديد وشدد ضغطه علي مرمي الطلائع من اجل احراز هدف التعادل وتنوعت هجمات الدراويش عن طريق اللاعبين احمد علي ومحمد محسن ابوجريشه بفضل تمريرات محمد حمص والواعد عمرو السوليه.
وتاتي الدقيقه 16 لتعلن عن الهدف الاول للدراويش عن طريق قذيفة من عبد الله الشحات من خارج الـ18 لتسكن مرمي الحارس غريب حافظ، وبعدها يسيطر في اللقاء الدراويش.
وفي المقابل اعتمد الطلائع علي الهجمات المرتده عن طريق المتألق عامر صبري وبابا اركو وطلعت محرم وكانوا مصدر ازعاج لدفاعات الاسماعيلي وتصدي لكافه الهجمات الحارس عصام الحضري ويقظه خط الدفاع وتتنوع هجمات الدراويش في الدقائق الاخيرة واضاعها المهاجمين.
وبدأ الشوط الثاني بضغط من لاعبى الاسماعيلي ، ويضيع احمد صديق فرصة خطيرة من تمريرة حمص ويحاول المدير الفني للطلائع فاروق جعفر تهدئه الاجواء باجراء تغيير في الدقيقه التاسعة بخروج طلعت محرم ونزول دودزي وكان مصدر ازعاج لتحركاته الواعية.
وبالفعل اضاع بابا اركو في اول ظهور علي مرمي الحضري ومن هجمه مرتدة منظمة في الدقيقه الـ20 يخطا جريشة بعد اعطاء الحضري الكارت الاصفر بزعم انه لمس الكرة ويحتسب ضربه حره مباشرة.
ويحاول المدير الفنى للاسماعيلى ان يزيد من قدرته الهجوميه بنزول التونسي محمد السليتي بدلا من احمد سمير فرج صاحب الاداء المتواضع ويجري فاروق جعفر تغييرا اخر بنزول صامويل جونسون لاعب الاسماعيلي السابق بدلا من ممدوح عبد الحي.
ويستعيد الاسماعيلي خطورته في الدقيقه 34 من تمريره ابوجريشة للتونسي السليتي يعرقله جونسون خارج الـ18 وينذر لاعب الطلائع ويتصدي للضربه الحره احمد صديق يضعها خارج المرمي.
ويضيع السليتي فرصه عمره في الدقيقه الاخيرة من اللقاء من عرضيه مهاب سعيد وينجح في التصدي لها الحارس غريب حافظ وتمر الدقائق المتبقيه من اللقاء ويعلن الحكم جهاد جريشة عن انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق