الأحد، 13 سبتمبر 2009

ماجد القلعى "مقلد محمود سعد" : محمود أفضل شخصية قلدتها



أكد الفنان ماجد القلعى الذى قلد العديد من الفنانين والمذيعين فى برنامجه"اليوم يومك" الذى يعرض على القنوات الفضائية أن شخصية محمود سعد من أفضل الشخصيات التى قلدها مشيراً الى ان سعد أبدى إعجابه بأدائه لشخصيته.
وأوضح القلعى فى حوار مع برنامج صباح الخير يا مصر بالتليفزيون المصرى أمس السبت انه قام بدراسة نبرة صوت وحركات سعد بدقة مبدياً إعجابه بخفة ظله وبساطة شخصيته مشيراً الى ان التقليد الجيد لأى شخصية مع عدم الإساءة لها شىء يسعد الشخصية ولا يغضبها لأنه يدل على تميز هذه الشخصية.
ورفض القلعى أن يطلق عليه لقب "مقلد"مشيراً الى انه يتقمص أى شخصية مشهورة مثلما تقمص الفنان أحمد ذكى شخصية الرئيس السادات وأشرف عبد الباقى شخصية إسماعيل يس.
وتابع القلعى أنه قلد الكثير من المشاهير مثل جورج قرداحى وحسين فهمى ومصطفى فهمى ومارى منيب وغيرهم كما انه جلس مع الإعلامى مفيد فوزى وقلده الأمر الذى أضحكه بشدة مشيراً الى انه يحضر لحلقات خاصة من برنامجه ستذاع خلال عيد الفطر على قناة النيل للدراما.
وأضاف الفنان المصرى انه حريص فى برنامجه على تقديم معلومات حقيقية للمشاهدين عن الفنانين وعن حياتهم الشخصية مثل زواج الفنانة ميمى شكيب من الفنان سراج منير وأن الفنان عماد حمدى كان منتجاً سينمائياً قام بإنتاج فيلمين للفنانة شادية وغيرها.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق