الخميس، 17 سبتمبر 2009

هند رستم : الممثلات تحولن لـ شجر جميز .. محاضرات "نور الشريف" أفزعتني

والفخراني ويسرا وليلي خارج الفورمة

للفنانة القديرة هند رستم رأي واضح وصريح في أعمال رمضان فهي لا تجامل وليس لها مصلحة في بطولة عمل فني وانما يأتي رأيها محايدًا وموضوعيًا وتعبر عن وجهة نظر المشاهد العادي كما تنظر وتحلل بعين النجمة صاحبة الخبرة.


تقول هند: حزنت جدا لمستوي اعمال رمضان ولنجوم واسماء رنانة لها تاريخ طويل لكنها ظهرت باهتة بلا روح وكأن كل همهم ان يحصلوا علي الملايين في جيوبهم ومش مهم الجودة والفنان معذور في ذلك عندما يعرض عليه خمسة وستة ملايين حتي لو العمل دون المستوي فإن اغراء الملايين يجعله يقدم العمل ومع ذلك لم ينجحوا في ان يجذبوني أنا أو غيري الي الشاشة بدليل ان كل معارفي واصدقائي واولادهم رأيهم من رأيي بأن المسلسلات جاءت غير موفقة.


قالت: مسلسلات هذا العام سيطر عليها النكد والغم ولا اعلم لماذا يصر الكتاب علي اصابة الناس بالاكتئاب وكم كبير من المسلسلات صعب علي أي انسان متابعته مما ادي الي انصراف الجميع.. ولم أتابع سوي "حرب الجواسيس" لان هذه النوعية تجذبني وتظهر بطولاتنا وهي قصص حقيقية تشعرنا بالفخر ولم نشاهدها إلا قليلاً منها.. وأفزعني أن أري في مسلسل ليلي علوي رجلاً باع أولاده وقبض ثمنهم وكأنهم يشجعون تجارة الأولاد وكأنهم فراخ ورغم انني قلت برافو ليلي علوي قدمت مسلسل "15" حلقة فقط وبعدنا عن التطويل والملل وقلت هذا ذكاء منها فوجئت بمسلسل آخر ايضا لليلي علوي مش فاهمة هو فيه ايه.


ايضا انزعجت جدا من مسلسل "ابن الارندلي".. انا احب يحيي الفخراني لكنه ليس في نفس المستوي الذي تعودنا عليه لم يعجبني وكان غير موفق ومبالغاً جدا في انفعالاته وضحكته.

وكذلك نور الشريف غير موفق في مسلسل "ماتخافوش" وكأنني أشاهد محاضرة انا احب ان تصل لي المعلومة في شكل ناعم وجميل لكنني اشعر بالرعب عندما اجد نور الشريف يقول لي "ماتخافوش" اغلق التليفزيون بسرعة.

كذلك حزنت لنبيلة عبيد لم تكن في المستوي الذي تعودناه منها في الراقصة والسياسي والاعمال الاخري كانت "غول" هذه ليست نبيلة عبيد فيه حاجة مش قادرة افسرها وكذلك يسرا الكل ليس في مستواه.

أيضًا فزعت من السمنة الرهيبة للنجوم والنجمات وتحولت الفنانات إلي شجر جميز. فالمظهر مهم وللأسف معظمهم في سن صغيرة لماذا اتركوا انفسهم هكذا.

مسلسل "ليلي مراد" افزعني" جدا الممثل الذي قدم دور أنور وجدي بحركاته المرتبكة والسريعة وحركة رأسه البشعة شيء لخبطني..

ده مش أنور وجدي ومع ذلك المسلسل مكتوب بشكل جيد وقدم لي معلومات لم اكن اعرفها من قبل مثل ان "رقية ابراهيم" كانت تعمل خياطة كذلك ليلي مراد والفنانة التي قدمت الدور وهي وجه جديد وكانت أفضل للشخصية أن تكون غير معروفة حتي اتقبلها وذلك ذكاء من القائمين علي العمل لكن حزنت للمشاهد التي ظهرت فيها عصبية وتعامل الناس بعصبية في البلاتوه لان ليلي كانت رقيقة جدا.

وأشرف عبدالباقي قدم لي اسماعيل يس "عبيط" مائة بالمائة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق