الخميس، 17 سبتمبر 2009

الاسماعيلي يقتنص فوزاً غالياً من الاتحاد فى عقر داره

المنصورة تتألق وتفوز على الشرطة


فاز فريق نادى الاسماعيلى على فريق الاتحاد السكندرى بهدف مقابل لاشىء فى المباراة التى اقيمت بينهما مساء الاربعاء باستاد الاسكندرية ضمن مباريات الاسبوع الخامس من بطولة الدورى الممتاز لكرة القدم.



وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاسماعيلى الى 8 نقاط بينما توقف رصيد الاتحاد السكندرى عند نقطة واحدة، وقد سجل الاسماعيلى هدفه عن طريق اللاعب أحمد على فى الدقيقة 40 من الشوط الاول .



المباراة جاءت سريعة وحماسية نجح خلالها الاسماعيلى فى فرض سيطرته برغم اقامة اللقاء على ارض منافسه ووسط جماهيره وضغط الدراويش معتمدا على شن الهجمات من ظهيرى الجنب وشكل خطورة خاصة مع عدم التمركز الصحيح للاتحاد لينجح اللاعب احمد على فى احراز هدف الاسماعيلى قبل نهاية الشوط الاول .



وفى الشوط الثانى تحسن اداء الاتحاد وحاول ادراك التعادل ونجح فى فرض سيطرته على وسط الملعب ساعده على ذلك تراجع اداء منافسه واعتماده على الهجمات المرتدة وواصل الفريقان خلال الدقائق الاخيرة من اللقاء الهجمات، لكنها لم تسفر عن اهداف لتنتهى المباراة بفوز الاسماعيلى 1 - صفر .

وعلى ملعب المقاولون العرب، فاز ذئاب الجبل على فريق الجونة بهدفين نظيفين ، تقدم علاء كمال بهدف لأصحاب الأرض في الدقيقة 49 ، ثم أضاف محمد سمارة الهدف الثاني في الدقيقة 82.
ورفع المقاولون رصيده إلى ست نقاط في المركز السادس بينما تجمد رصيد الجونة عند خمس نقاط في المركز الحادي عشر.

وقاد إبراهيم مرزوق ووالي موافي فريق المنصورة للفوز على ضيفه الشرطة بهدفين نظيفين ، وشهدت المباراة طرد حمدي سيف ومحمد حنفي من صفوف الشرطة.
ورفع المنصورة رصيده إلى ست نقاط في المركز السابع بينما تجمد رصيد الشرطة عند سبع نقاط في المركز الخامس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق