الخميس، 17 سبتمبر 2009

منى هلا تحب الاداء الكوميدى لانه يتناسب مع شخصيتها المرحة


قالت الفنانة منى هلا انها سعيدة جدا بدورها فى مسلسل "حرمت يا بابا " وهو من السيت كوم التى تعرض حاليا فى شهر رمضان لانها تعشق ادوار الكوميدى التى تتناسب مع شخصيتها التى تميل للمرح والضحك.



وقالت فى برنامج صباح الخير يا مصر ان مسلسل "لمبة" و التى شاركت فيه العام الماضى وقام التليفزيون المصرى بشرائه وعرضه هذا العام كوميدى ايضا وجديد فى فكرته وقالت ان جمهور المشاهدين ينجذب حاليا للمسلسل القيّم ويعرف يميز جيدا بين الجيد والضعيف ضمن عشرات المسلسلات التى يتم تقديمها على الفضائيات.



واشادت منى هلا بقناة النيل كوميدى التى جذبت المشاهدين واصبحت الاكثر مشاهدة فى الفضائيات واكدت ان الناس تحتاج للترفيه للتخفيف من اعباء الحياة جنبا الى جنب مع الاعمال الدرامية.



واكدت الفنانة الشابة انه لاتعارض بين ادائها الكوميدى والدرامى خاصة مسلسل "قلب ميت" والتى حصلت فيه على جائزة الاداء او مسلسل "عدى النهار" وهو من الاعمال التاريخية عن فترة مهمة فى التاريخ المصرى.



وعن حياتها الشخصية قالت منى انها من اب نمساوى وام مصرية وخريجة كلية الالسن قسم اللغة الالمانية عام 2007 ومن مواليد برج العقرب وتحب جدا الصراحة ولاتميل لحضور الحفلات الخاصة فى الوسط الفنى
وتمنت بعد اتصال هاتفى من الفنانة الكبيرة سميرة احمد ان يعملا سويا فى عمل فنى قريبا وحيت تبنيها وتشجيعها الدائم للفنانين الشبان من الجنسين وللروح الجميلة التى تعمل على نشرها فى الوسط الفنى



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق