السبت، 19 سبتمبر 2009

بوقرة نجم الجزائر : لا نخشى الفراعنة و سنفوز عليهم فى ملعبهم



قال مجيد بوقرة مدافع المنتخب الجزائرى المحترف فى صفوف جلاسكو رينجرز الاسكتلندى ان فى حالة فوز مصر على زامبيا سنذهب إلى القاهرة ليس من أجل التعادل وإنما للفوز على المصريين، كي نبرهن لهم بأننا نستحق ورقة التأهل لمونديال كاس العالم ، فنحن لدينا كل المؤهلات لتحقيق الفوز ، ولا نخشى المصريين ولو في ملعبهم.

واضاف بوقرة فى تصريحات لـ"صحيفة الخبر الجزائرية " أمس الجمعة بان المنتخب الجزائرى لا يلعب على التعادل لان فريقه لديه قدرات هجومية ولا يكتفي البحث عن التعادل وتفادي الهزيمة، ولكن سنسافر إلى مصر من أجل الفوز وإسعاد جمهور الخضر.

ورفض بوقرة الحديث عن فوز الفراعنة على زامبيا ، وقال لا تستبقوا الاحداث فالجزائر تسير فى المنافسة جولة بجولة، فنلعب ضد رواندا ثم ندرس مقابلة مصر بالقاهرة، لأنه لو تعثرت مصر في مواجهة زامبيا فإن حظوظنا لبلوغ المونديال باتت واضحة.

واوضح بوقرة بان منتخب بلاده سيسعى أولا لتحقيق الفوز على المنتخب الرواندى ، و لكن يجب الاعتبار بان رواندا ليس من السهل هزيمتها، وما فعلته في مصر يدل على ذلك ، وعلينا الحذر وعدم التسرع فى مواجهة هذا المنتخب ، ولو سجلنا هدف مبكرا سيسهل من مهمتنا.

واشاد نجم المنتخب الجزائرى باختيار مدرب الفريق رابح سعدان بالثنائى حسن يبدة وجمال عبدون وان هذا الثنائى سيعود بالفائدة على الخضر ، لأنهم لديهم مؤهلات كبيرة ويرغبان فعلا في الدفاع عن حظوظ الجزائر فى التأهل للمونديال.

يذكر ان المنتخب الجزائري يتصدر المجموعة الثالثة برصيد عشر نقاط بفارق ثلاث نقاط فقط عن نظيره المصري، بينما يحتل منتخب زامبيا المركز الثالث برصيد أربع نقاط، وتقبع رواندا في ذيل الترتيب برصيد نقطة وحيدة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق