الخميس، 17 سبتمبر 2009

صفيه العمري : عملت مذيعة مع شيخ الازهر


كشفت الفنانة صفية العمرى أنها عملت مذيعة مع الدكتور سيد طنطاوى شيخ الأزهر, مضيفةً أنها أجرت معه حواراً حول ختان الإناث وزواج الأقارب والكشف المبكر قبل الزواج .
وقالت العمرى فى حوارها لبرنامج الجريئة على قناة نايل سينما وتقدمه المخرجة إيناس الدغيدى أنها كانت تستهوي العمل كمذيعة تلفزيونية
.وأضافت أنها دخلت التمثيل من باب الصدفة ، وتزوجت الفنان جلال عيسي أبو أولادها عن طريق الصدفة وحتي عندما وصلت علي ماهي عليه ألان من شهرة إلا أنها ظلت تحلم بدور المذيعة .
وأوضحت صفية العمري أنها أخذت علي دورها كمذيعة مع شيخ الأزهر جائزة من الأمم المتحدة في حين أنها لم تحصل حتى الآن علي جائزة فنية .
وأشارت صفية العمرى إلى أن هذا الحوار لم يكن الوحيد الذي أجرته مع عالم دين, مضيفةً أنه منذ عدة سنوات جاءها رجل يبلغها انه خطاب من الشيخ متولي الشعراوي يطلب منها التبرع بثمن عملية زرع نخاع لطفل يتيم – وبعد أن أعطت المال لحامل الخطاب اكتشفت أنها وقعت ضحية عملية نصب لفيلم هندي .وأضافت انه عندما علم الشيخ متولي الشعراوي بالأمر طلب من الحاجة( ياسمين الحصري ) أن تحضر صفية العمري إلي منزلة وكان مريضاً وحينما رأي الخطاب في يدها اعلمها بأن هذا ليس خطه وقال لها استودعي المبلغ عند الله . ومن وقتها وهي تقدر الأدوار الإنسانية في حياتها وحتى الآن علي حد قولها مازالت تحت تقع تحت عمليات نصب .





البشاير - أميمة إبراهيم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق