الجمعة، 18 سبتمبر 2009

هال صدقي : رشحت لتقديم برنامج إسلامي لكن الإنتاج رفض لأني مسيحية


جريئة هي ستتحدى أمواج البرنامج كما تحدت أمواج البحر وهي بطلة في السباحة هكذا بدأ الإعلامي طوني خليفة حواره مع الفنانة "هالة صدقي" في برنامجه "لماذا" .



بطلة سباحة
تحدثت هالة عن كونها بطلة للجمهورية لمدة سبع سنوات في السباحة وكانت في منتخب الجامعة ومنتخب مصر وأنها حتى الآن تعشق السباحة وتمارسها باستمرار .وحول هواياتها الأخرى بجانب السباحة تقول: أعشق تربية الكلاب وعندي سوشي وبونبون وهما كانا كل حياتي قبل أن أنجب ، ولكني مازلت أحبهما وأعطيهما رعاية كبيرة أنا وزوجي.



شككوا في حملي
سأل طوني هالة لماذا شكك الكثيرون في حملك؟ وسألوك من أين جئت بأطفالك؟! وهل هم أطفال أنابيب؟
ردت هالة: حملي كان طبيعيا ، وربنا أراد أن يكون لي أطفال في هذه السن وهم ليسوا أطفال أنابيب ، ولكن لأني كنت مختفية معظم شهور الحمل في البيت ولم يظهر علي الحمل حتى الشهر السابع ، ولم أكن قد أعلنت عن حملي حتى بدأت أدخل في ولادة ، ليس خوفاً من الحسد ولكن لأني أردت أن يكون لي خصوصية ، وبعدها رأيت أنه من الضروري التصريح بخبر حملي حتى لا يسألني الناس ويقولون هؤلاء ليسوا أطفالي كما حدث مع الفنانة شريهان.



سام ومريام تحدثت هالة عن أنها لا تحب أن تصور أطفالها لأن عمرهما خمسة شهور وتخاف عليهما من الفلاش لأنه خطر عليهم في هذه السن المبكرة ، وقالت لا أريد أن أظهر صورهما في الإعلام لأني أريد لهم حياة هادئة بعيدة عن الكاميرات والضوضاء.



وحول أسمائهما ، قالت هالة : يوسف ومريم في المعمودية ولكن اسميهما في الشهرة الذي أناديهما به هو سام ومريام ، وكنت قد ندرت وأنا حامل لو أنجبت بنت سأطلق عليها مريم على اسم العذراء لأني تمنيت أن تكون شكلها وفعلاً هي شكل العذراء في لون عينيها وبيضاء الوجه وأخذت منها ملامح كثيرة أما سام فشكل والده بالضبط.



سؤال مستفز
هالة صدقي وتوني خليفة
سألها طوني: ما وقع خبر إنجابك على زوجك الأول؟
قالت بعصبية: يا رجل هل هذا سؤال؟ معقول الكلام ده؟
سألها على الفور: ألست زوجته حتى الآن؟
انفعلت أكثر وقالت : استغفر الله العظيم ، أعوذ بالله ، أعوذ بالله؟ حرام عليك ، عيب الكلام ده .. طبعاً لست زوجته وأنا زوجة لرجل واحد وهو أبو أبنائي ؟ لماذا تفتح هذه الصفحة القديمة وأنا حصلت على الطلاق بأمر المحكمة والكنيسة سمحت لي بالزواج لأنني المجني عليها ولم تسمح له لأنه الجاني .
تضيف بعصبية: على فكرة فريق الإعداد الخاص لهذا البرنامج فاشل وأسئلته قديمة وليست جديدة ، موضوع خلعي مر عليه 12عام وأصبح قديما ومستفز بالنسبة لي وللجمهور وأنتم مازلتم تسألونني عنه؟
ساويرس وطلاقي
سألها طوني: لماذا تم الزج باسم رجل الأعمال نجيب ساويرس في موضوع خلعك وقالوا أنه ضغط على رموز الكنيسة كي تحصلي على طلاقك؟
كذبت هالة صدقي هذا الكلام وقالت: لم يحدث ونجيب ساويرس أجدع رجل أعمال في مصر ومن أهم الناس في مصر ولكن ليس له أي صلة من قريب ولا من بعيد بموضوع طلاقي ، وخطأ من فريق الإعداد أن يقول أنه مارس ضغط على الكنيسة من أجل أن أحصل على طلاقي ، طلاقي تم من المحكمة ، وأنا لأول مرة أسمع هذا الكلام ولم أقرأه في أي مكان ، فهل هذا الخبر فبركة من فريق الإعداد الخاص بك يا طوني.
يرد طوني: اتهمتي فريق الإعداد بأن أسئلته قديمة وبأنه فاشل ، ألا تريدي أن تعتذري لنا؟
ضحكت وقالت بثقة : لا يمكن أبداً أعتذر والجمهور معي وأعطاني نسبة تأييد عالية وصلت لـ 79% لأني أقول الصدق ولا أتجنى عليكم فأنتم برنامج لامع ولكن فريق الإعداد فاشل ، ولم يأت بأي سؤال جديد حتى الآن.
اعتذر لخالد يوسف
وحول قولها بأنها لن تعمل مع المخرج خالد يوسف مرة أخرى في أي فيلم ، قالت هالة : نعم قلت هذا في لحظة انفعال وغضب لأنه حذف مشاهد كثيرة لي في فيلم "هي فوضى" وغضبت لأني تعبت جداً في هذا الفيلم ولكني اعتذر له ، وأنا على استعداد أن أعمل معه في أفلامه بل أتمنى ذلك.



أنا لست مضطهدة
هالة صدقي
وحول ما إذا كانت تشعر بالتميز والاضطهاد بسبب أنها مسيحية ، تقول: أبداً والأقباط في مصر ليسوا مضطهدين ، ولكن هناك نفوس ضعيفة تحاول إثارة الفتنة ، وأنا أرى أن الأقباط في مراكز مرموقة ومناصب عالية في مصر ولم أعان من أي تفرقة لكوني مسيحية .
تابعت هالة: هناك موقف واحد أحب أرويه حيث كنت مرشحة لبرنامج رمضاني به جزء إسلامي كبير وفي آخر لحظةرفض المنتج أن أقدمه لأني مسيحية ، خاف من أن البرنامج لن يحقق المرجو منه.
قالت هالة أنها تتابع السياسة كمواطنة عادية ولا تمارسها ولكنها ليست مع حزب المعارضة لأنه يرى كل شيء أسود وهي ترى أن هناك تغيير للأفضل وإن كان ببطء .



فنانة متكاسلة
وحول قلة أعمالها السينمائية قالت هالة: لأني فنانة متكاسلة ولست نشيطة لا أسعى للواسطة ولا أتحدث لمنتج أو مؤلف أن يفصلوا فيلم خاص بي ، وأنا أجلس في بيتي والسيناريو يأتيني وإما أرفضه أو أقبله ولا أذهب لمؤلفين ولهذا أنا مقلة في أعمالي.



وفي نهاية البرنامج قال طوني : أنا أهنئك على أطفالك ولكني أقول لهم ، الله يكون في عونكم من ماما هالة لأن أعصابها مشدودة وخلقها ضيق ، واتهمت برنامجنا بالفشل.
ضحكت هالة وقالت: أبداً أنا لست عصبية ولكن أسئلتك استفزتني وأنا عند كلامي أن الإعداد أسئلته قديمة جداً .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق