الأحد، 13 سبتمبر 2009

حسين فهمى يلم شمل سجينات القناطر بأطفالهن بحفل ترفيهي



أعرب الفنان حسين فهمى عن سعادته بمشاركته فى حفل إفطار السجينات الذى نظمته وزارة الداخلية المصرية في سجن القناطر لجمع شمل أسرهن وأطفالهن المودعين بدور الرعاية الاجتماعية ، مشيراً الى ان الحفل شىء مهم للتواصل وبناء صداقة وود بينه وبين السجينات في شهر رمضان.
وأضاف فهمى - فى حديث خاص لبرنامج صباح الخير يا مصر بالتليفزيون المصرى الجمعة - أنه بعد إستماعه لحديث السجينات لم يكن يتخيل كم المعاملة الحسنة والطيبة التى يعاملن بها داخل السجن والحفاظ على حقوقهن وذلك بالإضافة الى الرعاية الصحية والاجتماعية التي تقدم لهن.
وقامت السجينات عقب حفل الافطار باستعراض أوجه الرعاية المختلفة المقدمة لهن وتحول السجن إلي منظومة عمل جاد منتج يستحق التقدير، بحسب الفنان المصري.
وأشار الى ان بعض السجينات يطلبون منه طلبات خاصة ويحرص على تلبيتها لهن مشيراً الى انه يتم جمع تبرعات للسجينات الغير قادرات كما يتم تقديم لعب وملابس لأطفال السجينات للتخفيف عنهن.
وتابع فهمى أن الحفل يعيد الأمل للسجينات مشيراً الى أن السجون هدفها الأساسى إعادة تأهيل المسجونين وإعادتهم للمجتمع مواطنين صالحين مع الحفاظ الكامل على حقوقهم.
حضر الاحتفال عدد من ممثلي الجمعيات الأهلية لحقوق الإنسان وأساتذة من وزارة الصحة والتضامن الاجتماعي وأعضاء نادي ليونز دجله المعادي والمؤسسة المصرية للزكاة وجمعية رعاية أطفال السجينات .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق