الجمعة، 18 سبتمبر 2009

الكشف عن تفاصيل مذكرات باتريك سويزي


بعد مرور يومين فقط على وفاة النجم الامريكي باتريك سويزي عن 57 عاما بعد معركة طويلة مع مرض سرطان البنكرياس , تم الكشف عن مقتطفات من كتاب مذكراته.



ويحمل الكتاب الذي كتبه سويزي مع زوجته منذ 34 عاما الممثلة ليزا نيمي , اسم "ذا تايم أوف ما لايف" , ومن المقرر أن يطرح بالاسواق بحلول نهاية الشهر الجاري.



وتكشف المذكرات عن أول مرة علم فيها سويزي بإصابته بالسرطان وذلك قبل 20 شهرا , كما تكشف طريقته الشجاعة في التعامل مع الامر. وقال سويزي في مقتطفات من الكتاب نشرتها مجلة "بيبول" المعنية بأخبارالمشاهير وشبكة تليفزيون "إن.بي.سي" الامريكية: "ظللت أعاني من مشاكل في الهضم لبضع أسابيع".



وأضاف: "كنت أعاني طوال حياتي من معدة حساسة , لذا فلم يشغلني الامركثيرا , ولكن مؤخرا لم أتمكن من التخلص من الالم الدائم. أخبرني طبيبي بأن فرصي في الحياة لاكثر من بضع أشهر لم تكن كبيرة , ولم يكن لدي سبب لاشك في كلامه".



وقال: "بدأت أقول لنفسي أنني حظيت بحياة أكثر من تلك التي قد يحصل عليها 10 أشخاص سويا. لذا فالامر على ما يرام". وقرر سوزي الاستمرار في القيام بكل الاعمال التي كان يفضل القيام بها , لذا فاستمر في العمل على تصوير المسلسل التليفزيوني الدرامي "ذا بيست" , ولكن بدون أخذ مسكنات.
وقال: "استمريت في الخضوع للعلاج الكيميائي طوال فترة التصوير , ولكنني لم آخذ أي مسكنات". يذكر أن سويزي نال شهرة كبيرة عندما جسد دور مدرب الرقص في الفيلم الرومانسي "ديرتي دانسينج " الذي انتج عام 1987 ولعب دور البطولة مع النجمة ديمي مور في فيلم "جوست" في عام 1990 ثم اختارته مجلة "بيبول" ليكون "الرجل الأكثر جاذبية".
وكان متزوجا من ليزا نيمي منذ عام 1975 وحتى وفاته , وكرس الكثير من وقته لتربية الخيول الأصيلة بمزرعته النائية في كاليفورنيا. وتقدم زملاء سويزي من الوسط الفني بأخلص التعازي فور علمهم بنبأ وفاته.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق