الخميس، 17 سبتمبر 2009

باريس هيلتون ترفض رقص الـ"ستريبتيز"

تعاقدت على الظهور بنوادى ليلية باوروبا

نفت فتاة المجتمع الأمريكي الشهيرة باريس هيلتون الاتهامات التي وجهت لها بأنها تخلفت مؤخرا عن حضور حفل متعاقد عليه في مدينة فرانكفورت الألمانية.



وقالت متحدثة باسم وريثة سلسلة فنادق "هيلتون" في بيان نشرته مجلة "بونته" الألمانية على موقعها الإلكتروني الأربعاء "هيلتون وافقت خلال جولتها في أوروبا على زيارة اثنين من النوادي الليلية في إيطاليا وآخر في ألمانيا... الاتفاق تضمن بوضوح أن تكون تلك النوادي جادة ، لكن اتضح لدى رجال أمن باريس الذين تفقدوا النادي الألماني أنه نادي لرقص التعري (ستريبتيز)".



وجاء في البيان أن العقد مع منظمي الحفلات الألمان يعتبر لذلك باطلا وهو ما جعل هيلتون تبقى مع صديقها روج راينهارد في الفندق.



وكان الموقع الإلكتروني الألماني "بليك" ذكر في وقت سابق أن منظم الحفل في النادي الليلي الألماني "ميدياستار" اضطر إلى إخبار الجماهير المنتظرين والصحافة بأن "باريس ألغت كافة مواعيدها وتعاقداتها" وذلك بعدما تخلفت عن الحضور.



وكان الأمير ماركوس نجل أمير منطقة أنهلت بالتبني ، قد دعا باريس للحضور إلى حفل في ناديه ولكن عندما تأخرت عن موعد الحفل توجه ماركوس إلى حجرتها في الفندق الذي كانت تقيم فيه وقال إن "صديقها دوج فتح الباب وكانت باريس ملقاة على السرير بدون أي مساحيق تجميل على وجهها" واصفا تصرفها بأنه لا يغتفر.



ويعمل الملهى الليلي حاليا على مقاضاة باريس ووكلائها.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق