السبت، 19 سبتمبر 2009

المصرية للاتصالات تخفض الدولي لـ99 قرشا بعد الدقيقة الخامسة


يسري بعد الدقيقة الخامسة لمدة شهر



أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن عرض جديد بمناسبة عيد الفطر المبارك يمنح المشترك تخفيضا على سعر دقيقة المكالمة الدولية لتصل إلى 99 قرشا بعد الدقيقة الخامسة لمدة شهر من 15 سبتمبر/ايلول 2009، وحتى 15 أكتوبر من نفس العام .



ويسرى التخفيض على جميع المكالمات الدولية الصادرة للدول العربية، وأمريكا - والتى تعد من أكثر المناطق التى يتم الاتصال بها دوليا من مصر -، على ان تكون فترة الاتصال من الثامنة مساء وحتى الثامنة صباحا.



والعرض هو استمرار من الشركة فى عادتها التى تنتهجها سنويا بمشاركة الأسر المصرية فى المناسبات والأعياد القومية والدينية وتسهيل اتصالهم بذويهم وتهنئتهم بالأعياد.



ووعدت المصرية للاتصالات مشتركيها بالاستمرار فى تقديم خدمات الاتصالات والعروض التى تزيد من رضاهم ، مؤكدة على جهود الشركة فى تلبية متطلبات شرائح العملاء المختلفة من خدمات الاتصالات من حيث السعر والجودة وتبنى أحدث التقنيات فى العالم .



يأتي ذلك قبل أيام من من إنتهاء مهلة وزارة الاتصالات لشركات المحمول لوقف عرض الـ"5 قروش" للدقيقة بنهاية رمضان، والتي أكد المهندس عقيل بشير رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات إنها تقل عن التكلفة الحقيقية، وان شركته لن تسمح باستمرارها.
وتقدمت الشركة المصرية للاتصالات بمذكرة إلى جهاز تنظيم الاتصالات فى مارس/ اذار 2009 تشكو فيها عروض المحمول التى وصلت بسعر الدقيقة لمستويات تقترب من تعريفة الأرضى.
ودخلت الأزمة بين الشركة المصرية للاتصالات وشركات الهاتف المحمول منعطفاً جديداً بعد تصريحات وزير الاتصالات التى هدد فيها شركات المحمول بإجراءات عقابية إذا لم تتخل عن سياسة حرق الأسعار.
واثارت التصريحات الجدل مجدداً حول وضع الشركة المصرية للاتصالات، كواحدة من شركات قليلة فى العالم لا تمتلك ترخيصاً متكاملاً يتيح لها تقديم خدمات الاتصالات الأرضية والمحمولة فى آن واحد، وهو ما وضعها فى موقف ضعيف أمام شركات المحمول.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق