الخميس، 17 سبتمبر 2009

أرنولد شوارزنيجر يتباهى بسيارته الهامر


أعرب أرنولد شوارزنيجر الممثل الأمريكي الشهير وحاكم ولاية كاليفورنيا الحالي في حوار أجرته معه مجلة سبيجل عن سعادته بلقب "الحاكم الأخضر" الذي أطلقته عليه مؤخرا الصحافة بعد امتلاكه سيارة هامر هجينة .


وأكد شوارزنيجر أن شركة جنرال موتورز قامت بتصنيع سيارة هامر له من نوع خاص، حيث تم تحويل محركها من البنزين إلى الهيدروجين، لتكون بذلك أول سيارة على مستوى العالم من هذه الفئة صديقة للبيئة .


وأشار حاكم ولاية كاليفورنيا إلى أنه رغب من خلال تلك السيارة الهجينة أن يوصل رسالة إلى مصنعي السيارات، مفادها أن الحفاظ على البيئة لا يتطلب منا أن نكون ضد السيارات الكبيرة .


وحول سؤاله عن بيع أسطول سياراته الخاصة به، قال بطل العالم السابق في كمال الأجسام أنه يقوم بانتظام ببيع وشراء السيارات لكن طراز الهامر لا يزال بحوزته حتى الآن، حيث يعتبر من الطرازات المحببة لديه .


وفي نهاية حديثه، أضاف أرنولد أن السيارات التي تعمل بالبنزين سوف تزول في النهاية وتحل محلها الطرازات الهجينة الأخرى .


يشار إلى أن أرنولد شوارزنيجر ولد في الثلاثين من يوليو عام 1947 بالنمسا، وقد ساعده تكوينه الجسماني على الدخول في لعبة رفع الأثقال، اتجه بعد ذلك إلى عالم كمال الأجسام وحقق شهرة واسعة لم يسبق لأحد أن حققها من قبل بفوزه ببطولة العالم عدة مرات .
دخل عالم السينما بعد ذلك، وكان أول أدواره على الشاشة العالمية فيلم (Hercules in New York) عام 1970، وتعتبر أشهر أفلامه التي لن ينساها الجمهور له كوماندو الجبار، والمدمر، "وأكاذيب حقيقية" الذي أثار ضجة كبيرة في أوساط العالم العربي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق