الخميس، 17 سبتمبر 2009

منتخب زامبيا يبدأ معسكره الإثنين استعدادا لـ الفراعنة


المباراة لا تقبل القسمة على اثنين



يبدأمنتخب زامبيا الاثنين المقبل معسكرا استعداداً لمباراتة الحاسمة أمام مصروالمقرر اقامتها فى العاشر من أكتوبر/ تشرين الأول فى زامبيا فى تصفيات كأس العالم 2010.



وتعتبر المباراة غير قابلة للقسمة على اثنين حيث لا بديل أمام الفراعنة عن الفوز للاستمرار في منافسة الجزائر على قمة المجموعة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بينما تخل الهزيمة منتخب زامبيا في حسابات معقدة للتأهل لنهائيات الأمم الإفريقية التي ستقام بأنجولا.



وأكد المدير الفنى للفريق الزامبي سولى باندور فى تصريحات لجريدة "تايمز اوف زامبيا" الاربعاء -إن الفريق الذى يتشكل من اللاعبين المحليين سيركز على الاستعداد للقاء مصر ،حيث تعد هذة المباراة هامة للغاية.وتسعى زامبيا ،التى تلعب فى المجموعة الثالثة مع مصر ورواندا والجزائر،إلى الحصول على مكان لها فى كأس أفريقيا بعد خسارتها أمام الجزائر فى مباراتى الذهاب والعودة مما يجعل العمالقة من شمال أفريقيا (مصر والجزائر ) هما المرشحين من هذة المجموعة للمشاركة فى كأس العالم.



ومن المتوقع أن يشارك الفريق فى بطولة مجلس إتحادات كرة القدم لمنطقة جنوب أفريقيا(كوسافا) التى ستعقد فى زيمبابوى الشهر القادم.



واضاف المدير الفنى للفريق إنهم يفكرون فى كل مباراة فى وقتها ،وبما أن مباراة كوسافا تأتى بعد مباراة مصر لذا سيركز الفريق فى الوقت الحالى على المباراة الأولى مشيرا الى أن قائمة اللاعبين ستكون جاهزة اليوم أو غداً.



تتصدر الجزائر المجموعة الثالثة بعشر نقاط وتحتل مصر المرتبة الثانية بسبع نقاط بينما لدى زامبيا خمس نقاط وتأتى رواندا فى نهاية المجموعة بنقطة واحدة. سيتأهل فريق واحد من كل مجموعة لكأس العالم ، وستتأهل أول ثلاثة فرق من كل مجموعة لكأس أفريقيا الذى سيقام فى أنجولا العام القادم.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق