الجمعة، 18 سبتمبر 2009

ايقاف "اديبايور" 3 مباريات بسبب سلوكه مع فان بيرسى


قال الاتحاد الانجليزي لكرة القدم أمس الخميس انه عاقب ايمانويل اديبايور مهاجم مانشستر سيتي بالايقاف ثلاث مباريات بسبب الاتيان بسلوك عنيف ، مما يعني غيابه عن مباراة القمة امام غريمه مانشستر يونايتد في الدوري الممتاز الانجليزي الاحد المقبل.



وقبل اديبايور مهاجم منتخب توجو العقوبة التي وقعت عليه بعد ان وطأ بقدمه وجه الهولندي روبن فان بيرسي مهاجم ارسنال في لعبة مشتركة اثناء المباراة التي فاز بها سيتي على ملعبه 4-2 السبت الماضي.



وسوف يغيب اديبايور لاعب ارسنال سابقا الذي انتقل الى مانشسترسيتي مقابل نحو 25 مليون جنيه استرليني عن مباراة في كأس الرابطة امام فولهام ومباراة اخرى في الدوري امام وست هام يونايتد.



وقال الاتحاد الانجليزي انه سوف يدرس واقعة سلوك غير لائق من قبل نفس اللاعب عندما احتفل بتسجيل هدف امام جماهير ارسنال مما تسبب في اعمال عنف أصيب خلالها أحد المشرفين على الامن في الاستاد.وقال سيتي الاربعاء ان اللاعب والنادي قبلا الاتهام بالسلوك العنيف لكن اديبايور يؤكد انه لم يكون ينوي التصرف بشكل عنيف.



وقال مانشستر سيتي في بيان اعتذر اديبايور بعد المباراة لروبن فان بيرسي شخصيا وللجميع عن الالتحام ، واتهم فان بيرسي زميله السابق بعد المباراة بتعمد الحاق الاذى به.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق