السبت، 19 سبتمبر 2009

نور الشريف اختار "ياسمين رحمي" من بين 300 ممثل و ممثلة



وقع اختيار الفنان نور الشريف علي الممثلة الشابة ياسمين رحمي لتلعب شخصية صفية زغلول ضمن احداث مسلسل "ماتخافوش" اخراج يوسف شرف الدين ويشارك في بطولته ايضا نهال عنبر وميرنا وليد ورجاء الجداوي.. حيث جاء هذا الاختيار مع خمسة أسماء أخري من بين 300 ممثل وممثلة من الوجوه الجديدة. تقول ياسمين عن هذا الاختيار والترشيح: اختيار فنان كبير بحجم نور الشريف لي أسعدني وأسعد زملائي الخمسة الذين شاركوا في المسلسل.. خاصة ان الفنان نور الشريف دأب في أعماله التليفزيونية أن يعمل معه عدد من الممثلين الشباب والوجوه الجديدة.
وقد كانت لي تجارب في مسلسلات عديدة علي مدي السنوات الثلاث الماضية ابرزها مسلسل "حنان وحنين" مع النجم الكبير عمر الشريف.. ولكن في هذا العمل "ماتخافوش" هناك فارق الآن لأن الترشيح جاء بين عدد كبير من الأسماء الجديدة والشابة.



قالت: شعرت أثناء البروفات والتصوير أن الفنان نور الشريف يحتوينا ويسعي لأن نقف بجواره علي عكس فنانين آخرين.. فنجده يقول لست في احتياج للظهور لقد شبعت نج
مية وجماهيرية.. الأهم أنتم أريد منكم أن تكونوا واجهة لي.. حتي عندما تسعي البرامج التليفزيونية للتسجيل معه يتصل بنا لنشاركه مثلما حدث في حلقة برنامج "القصر" استدعاني أنا ومحمد الملاح وأحمد العوضي. قالت: يعرض لي في شهر رمضان مسلسلان آخران احدهما "اخر ايام الحب" اخراج وائل رمضان وبطولة سولاف فواخرجي.. والعب خلاله دور فتاة متزمتة دينيا ترتدي الخمار بعكس والديها ياسر جلال وحنان مطاوع.. ولكن ارتداء الخمار علي غير اقتناع وهي مسألة عند في اهلها لأنها تري أن علاقة أبيها وأمها سيئة جدا فتعاندهم.. ويحدث موقف يجعلها تفكر بايجابية في الدين ووالدها يفهمها معني الدين بطريقة صحيحة. اضافت: والمسلسل الاخر "بشري سارة" بطولة الفنانة ميرفت أمين وسامح الصريطي وفادية عبدالغني وأقدم شخصية بنت اسمها ياسمين.. أمها متوفية وتعيش مع والدها.. وتكتشف ان صديقتها تريد الزواج من والدها.. فتخشي أن تفقد أباها فتعمل علي الايقاع بصديقتها حتي تبعدها عن أبيها.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق