الاثنين، 19 أكتوبر 2009

زيدان يفوز فى المواجهة المصرية الجزائرية بـ المانيا


نجح فريق بروسيا دورتموند الذى يضم المصرى محمد زيدان فى تحقيق الفوز على بوخوم الذى يضم المدافع الجزائرى عنتر يحيى ، بهدفين مقابل لاشىء في المباراة التي جمعت الفريقين الأحد ضمن مباريات الاسبوع التاسع من الدورى الالمانى.

وشارك الدولي المصري محمد زيدان منذ بداية اللقاء وتألق بشكل لافت للنظر وصنع أكثر من هجمة رائعة كادت أن تصنع تقدما مبكرا لفريقه قبل أن ينجح بعد مرور 20 دقيقة في صنع هدف رائع لبروسيا سجله مهاجم الفريق لوكاس باريوس وخرج زيدان فى الدقيقة 79 من عمر المباراة.




وفى الشوط الثانى ينجح مدافع بروسيا سوبوتيش فى تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة السادسة من الشوط الثاني لتنتهى المباراة بفوز بروسيا دورتموند بهدفين نظيفين ، وفي الدقيقة 66 انطلق زيدان في الجبهة اليمنى وأرسل تمريرة متقنة لم ينجح زميله في تحويلها إلى المرمى.



بهذا الفوز رفع دورتموند رصيده الى 12 نقطة فى المركز العاشر ، فيما ظل رصيد فريق بوخوم 8 نقاط فى المركز السادس عشر.فولفسبورج يهزم بوروسيا مونشنجلادباخ
وفى مباراة اخرى تقدم فريق فولفسبورج إلى المركز الخامس بالدوري الألماني بعدما تغلب على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 2/1 .



وأهدر إدين دزيكو فرصتين لفولفسبورج كما أهدر زميله أوبافيمي مارتينز فرصة أخرى قبل أن يفتتح ألكسندر مادلونج التسجيل للفريق في الدقيقة 45 ، وكاد زفيزدان ميسيموفيتش أن يضيف الهدف الثاني لفولفسبورج من ضربة حرة بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني لكن لوجان بيلي حارس مرمى مونشنجلادباخ تصدى للكرة بصعوبة.



وواصل فولفسبورج الذي يدربه المدير الفني آرمين فيه محاولاته حتى دعم تقدمه بهدف سجله كريستيان جنتنر في الدقيقة 90 ثم رد مونشنجلادباخ بهدفه في الثواني الأخيرة وسجله مايكل برادلي.
ورفع فولفسبورج رصيده إلى 16 نقطة بفارق خمس نقاط خلف باير ليفركوزن وهامبورج اللذين تعادلا سلبيا السبت في المرحلة نفسها ، أما مونشنجلادباخ فقد تجمد رصيده عند سبع نقاط في المركز السابع عشر و قبل الأخير.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق