الاثنين، 19 أكتوبر 2009

50 ألف دولار جائزة الفائز ببرنامج "الأبطال" العربى


أعلنت شبكة "ال بى سى"، LBC أنها ستبدأ لأول مرّة فى العالم العربى، إنتاج أهم وأضخم برامج تليفزيون الواقع، أضخم برامج الألعاب، وهو برنامج "الأبطال- Gladiator" وهو قمّة برامج الألعاب الاستعراضية.
وسيتم عرض البرنامج قريباً فى إطار شبكة برامج الـ "ال بى سى" الجديدة.
يعد برنامج "الأبطال- Gladiator" من أهم البرامج وأضخمها فى العالم، وبدأ عرضه منذ 20 عاماً فى أمريكا، وحطّم الأرقام القياسية فى نسبة عدد المشاهدين، ويضمّ البرنامج كلّ عناصر التشويق والقوّة والإبهار.
وتمّ على مدى 6 أشهر، اختيار 14 بطلا Gladiator من أهم الرياضيين فى العالم العربى، و٣٦ مشتركاً من ١١ بلداً عربياً، ليشاركوا فى البرنامج.
المشتركون سيتنافسون مع الأبطال فى ٩ ألعاب رياضيّة قاسية تتطلّب قوّة بدنيّة عالية، وذلك فى جوّ من المنافسة والتحدّى، وحبس الأنفاس، وسيكون أمام اثنين من الـ٣٦ مشتركاً فرصة الوصول إلى المرحلة الحاسمة والفوز بلقب Gladiator بطل العرب، الذى سيكون أول لقب يُمنح على صعيد العالم العربى، بالإضافة إلى جائزة نقديّة بقيمة خمسين ألف دولار.
البرنامج انتهى تصوير حلقاته الـ١٦، وسيبدأ عرضه قريباً على الـ"ال بى سى"، وهو من تقديم الرياضيّة والمقدّمة زينة خورى، و"الرابر" من ستار أكاديمى ٦، ناصر أبو لافى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق