الخميس، 8 أكتوبر 2009

صحيفة بـ زامبيا :" إدفنوا الفراعنة " حتى نتأهل لـ "أنجولا"


أكدوا ان الفوز على مصر مهمة صعبة



نشرت صحيفة في زامبيا تحت عنوان " ادفنوا الفراعنة " أن الخوف من عدم التأهل لكأس الأمم الأفريقة يجب أن يعطى زامبيا سبباً قوياً للكفاح لهزيمة المنتخب المصرى فى المباراة التى سوف تجمعهم السبت 10 اكتوبر/ تشرين الأول.



وذكرت صحيفة "زامبيا ديلى ميل" الاربعاء إن الفشل فى التأهل سيضيف إلى إخفاقات الكرة الزامبية التى تعانى بالفعل من الخزى بسبب عدم نجاحها فى الوصول الى كاس العالم.



واشارت الصحيفة ان التغلب على ابطال القارة الافريقية مهمة صعبة للغاية، لكن لا يوجد مستحيل ، مما يعنى ان الفريق المصرى يجب أن يهزم فى هذه الموقعة ، وان الفوز هو السبيل الوحيد للتأهل لأنجولا ، وعلى اللاعبين تقديم كل ما لديهم لتحقيق ذلك.
واوضحت ان الخيار هو الفوز على الفراعنة ، لأنه من الممكن أن تفوز رواندا على الجزائر وبذلك يصبح لديها أربعة نقاط مثل زامبيا، ثم تستضيف رواندا المنتخب الزامبى فى كيجالى ، وستكون فرصتهم كبيرة فى الفوز ، مما يحطم امال زامبيا فى اللعب فى الكاس الأفريقى.
وقالت الصحيفة ان الرئيس الزامبى باندا قد بذل قصارى جهده بحشد التمويل الكافى للفريق ، كانه على استعداد أن يقيم الفريق معسكر فوق القمر استعدادا للمباراة الحاسمة امام الفراعنة.
يذكر ان المنتخب الجزائرى يحتل قمة المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط ، والمنتخب المصرى ثانياً برصيد 7 نقاط ، ويحل المنتخب الزامبى فى المركز الثالث بـ 4 نقاط ، بينما يتزيل منتخب رواندا المجموعة بنقطة واحدة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق