الخميس، 8 أكتوبر 2009

زاهر يقيل سكوب و معاونيه.. و يسرح منتخب الشباب بعد الهزيمة


ابوريدة : الله يسامحهم.. نكدوا علينا


قرر سمير زاهر رئيس اتحاد كرة القدم المصري إقالة الجهاز الفنى لمنتخب الشباب وتسريح اللاعبين بعد الهزيمة التى منى بها فى مباراة كوستاريكا وخروجه من الدور الـ16 لبطولة كأس العالم للشباب.


وأكد زاهر أن اتحاد الكرة لم يقصر فى حق هذا الجيل من اللاعبين، من خلال تنظيم المعسكرات وما يقرب من 50 مباراة ودية، وأنفق عليهم 23 مليونا ولكنهم خذلوا جماهيرهم واستحقوا الهزيمة.


ونقلت جريدة الاهرام عن زاهر قوله ان الجهاز الفنى فشل فى أداء دوره مع اللاعبين ولم يقدم المطلوب منه، ولذلك استحق الإقالة قبل موعد انتهاء العقود الرسمية.


وقال زاهر‏‏ كنت حزينا جدا وأنا أتابع مباراة كوستاريكا لدرجة أنني تركت المباراة بعد ربع ساعة من الشوط الثاني،‏ وبالفعل تمت إقالة سكوب وجهازه المعاون وكذلك تسريح الفريق‏.‏


من جانبه، قال المهندس هاني أبوريدة المشرف العام علي الفريق‏ "لا أعلم كيف حدث ذلك وكأنه كابوس كبير أطفأ أنوار الفرح الكبير الذي كنا نعيش فيه وهو استضافة كأس العالم للشباب علي أرض مصر‏.


وأضاف قائلا "الله يسامحهم‏‏، نكدوا علينا وأفسدوا البطولة،‏ وأكد أبوريدة أن مهمة سكوب قد انتهت بخروجنا من دور الـ‏16‏ وسوف أقوم بكتابة تقرير مفصل عن الفريق سواء عن الجهاز الفني أو اللاعبين لتقديمه لاتحاد الكرة ولكن القرار النهائي والأخير هو رحيل سكوب الذي يتحمل قدرا كبيرا من المسئولية مما حدث لعدم قراءته الجيدة للمباريات‏.‏


كان منتخب الشباب قد فشل في تخطي دور الـ16 حيث خسر امام منتخب كوستاريكا بنتيجة هدفين دون رد بعد مباراة درامية واستهتار من جانب لاعبي المنتخب المصري وفردية فى الاداء مما تسبب فى الحاق خسارة قاسية أنهت على امال الجماهير المصرية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق