الخميس، 8 أكتوبر 2009

مدير مدرسة يمنع وزير الصحة من دخولها


خلال جولته لمتابعه الحالة الصحية



صرح الدكتور حاتم الجبلي وزير الصحة المصري أنه مُنع من دخول إحدى المدارس عندما كان يريد أن يتفقد الحالة الصحية داخلها، موضحاً أن مدير المدرسة جاد المولى منعه من الدخول إلا إذا كان لديه إذن من مديرة المنطقة.



وقال أحد مرافقي الجبلي لمدير المدرسة "ألم تره من قبل في التليفزيون إنه وزير الصحة"، فأجاب مدير المدرسة قائلاً إنه لا يرى التليفزيون لأن أولاده يستحوذون عليه طوال الوقت.



من ناحية اخرى، أكد الدكتور حاتم الجبلي- فى تصريحات لبرنامج "البيت بيتك" بالتليفزيون المصري- أن ظهور أول حالتي إصابة بإنفلونزا الخنازير فى القاهرة وسوهاج كان متوقعاً لان عدد الإصابات سوف يزداد، وأنه سوف يتابع الموقف يوماً بيوم وأن هذا لا يستدعي القلق الشديد.



كان الدكتور عبدالرحمن شاهين المتحدث الرسمى لوزارة الصحة قد أعلن عن اكتشاف حالتين ايجابيتين بالمدارس بمرض إنفلونزا الخنازير.



واشار إلى ان الحالة الاولى لطالبة تبلغ من العمر 15 سنة بالصف الثالث الاعدادى بمدرسة "روجاك اميريكان اى جى" بمحافظة القاهرة ويتم علاجها باحدى المستشفيات بالقاهرة وحالتها الصحية مستقرة.



وأضاف ان الحالة الثانية لطالبة تبلغ من العمر 11 سنة بالمرحلة الابتدائية بمدرسة نجع هلال بمحافظة سوهاج ويتم علاجها باحدى المستشفيات بسوهاج وحالتها الصحية مستقرة



هناك تعليق واحد:

  1. اللة وزير الصحة ووزير التريية والتعليم ظالمين ظالمين يعرضوا اولادنا للخطر كل دول العالم اجلت الدراسة الى مصر تؤجل الدراسة حتى يكون هناك استعدات الى مابعد الحج اولادنا ضحية ووزير التعليم لايصلح لتعليم اصلا لانة اولادنا مش ضحية ومن يوم مامسك التعليم والتعليم باظاجلو الدراسة الى بعد العيد حتى تستقر الامور

    ردحذف