السبت، 10 أكتوبر 2009

المجر تتأهل للدور قبل النهائي على حسب ايطاليا بـ مونديال الشباب


واصل المنتخب المجري مفاجآته وتأهل للمرة الأولى في تاريخه إلى الدور قبل النهائي ببطولة كأس العالم للشباب (تحت 20 عاما) المقامة حاليا بمصر، بعدما تغلب على نظيره الإيطالي 3/2 الجمعة على استاد مبارك في بورسعيد في دور الثمانية، بعد مباراة شهدت قمة الإثارة والندية بين الفريقين.



وكان الفريق المجري قد فجر مفاجأة بوصوله إلى دور الثمانية للمرة الأولى و جدد مفاجآته باللحاق في الدور قبل النهائي بنظيره الغاني الذي تأهل بفوزه على المنتخب الكوري الجنوبي 3/2 في افتتاح منافسات دور الثمانية.
وتقدم المنتخب المجري بهدف في الدقيقة الأولى من المباراة سجله قائد الفريق فلاديمير كومان من ضربة جزاء، ثم أدرك الفريق الإيطالي التعادل في الدقيقة 82 بهدف أحرزه أنطونيو ماتسوتا ليخوض الفريقان وقتا إضافيا.
وشهد الشوط الثاني من الوقت الإضافي قمة الإثارة، حيث سجل النجم كريستيان نيميث الهدف الثاني للمجر في الدقيقة 112، لكن المنتخب الإيطالي أدرك التعادل مجددا بعد ثوان بهدف سجله اللاعب البديل جياكومو بونافينتورا.
وفي الدقيقة 117، استغل نيميث الفرصة الثمينة التي أتيحت أمامه، وتغلب على الرقابة الدفاعية، وتوغل داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد الكرة في الشباك معلنا عن فوز المنتخب المجري 3/2 ليهدي بلاده بطاقة التأهل إلى الدور قبل النهائي.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق