الأربعاء، 7 أكتوبر 2009

هندعاكف : أنا بطلة فيلم ليلى مراد


استضاف برنامج "مع حواء" الذى يذاع علي قناة "الساعة" الفنانة هند عاكف التى تحدثت عن دورها فى مسلسل "قلبي دليلي" والفيلم السينمائي الذى تقوم ببطولته وعن سبب اختيارها لتجسيد دور "جميلة" أم ليلي مراد كما حكت عن أصعب المشاهد في المسلسل وعدد الجوائز التي حصلت عليها.

عن دورها فى مسلسل "قلبى دليلى" ومن رشحها تقول: تم ذلك بطريق الصدفة فقد رشحني المنتج إسماعيل كتكت بشكل مبدئي ثم اتصل بى المخرج محمد زهير وأخبرنى أننى سوف أجسد دور جميلة والدة ليلي مراد.

عن بطولتها لفيلم "ليلي مراد" تشير إلى أن المخرج محمد زهير أبلغها بأن مجموعة من رجال الأعمال اعجبوا بأداءها في المسلسل فقرورا إنتاج فيلم سينمائي عن ليلي مراد ورشحوها لتكون بطلة الفيلم, تضيف مازال المشروع تحت الدراسة ولكن فى حالة البدء بالفعل فى تصوير الفيلم فسوف يكون مختلفا عن المسلسل بالتأكيد لأن المسلسل توقف عند فترة اعتزال ليلي مراد وسأكون سعيدة بهذا الفيلم, رغم أنه يعد مخاطرة كبيرة جدا.

ردا على سؤال حول إصرار المخرج علي اختيارها لبطولة الفيلم بينما اختار صفاء سلطان لبطولة المسلسل تقول: ما الغريب في هذا فبعد أن عرفت كل مصر أن هند عاكف أشبه بليلي مراد مع احترامي الكبير لوفاء سلطان.

عن سبب عدم اختيارها لبطولة المسلسل قالت: هذا الاختيار ليس مسئوليتى وعندما يسند لى دور فليس لى الحق أن اسأ ل لماذا رشحونى لهذا الدور رغم أننى لم اكن مستعدة لدور أم جميلة والدة ليلي مراد لأنه وضنى في المكان المناسب والصحيح, وأضافت: ليس غريبا أن يختار المخرج البطلة التي تقوم بالدور ومن حق أى ممثلة أن توافق أو ترفض.

تضيف: لقد كان دورى فى المسلسل من أهم المحطات الفنية في حياتى ويعد نقلة كبيرة لى بعد أن ابتعدت فترة عن الأضواء وعندما قررت العودة كان لابد من اختيار عمل جيد يترك بصمة لدي الجمهور وهذا ماكنت اتمناه, وقد حدث من خلال شخصية جميلة فهى سيدة ثرية وتمتلك أحساسيس ومشاعر جياشة ومثيرة بخلاف أنها تحمل مجموعة شخصيات في شخصية واحدة.

أشارت إلى أنها شاهدت أغلبية أفلام ليلي مراد وقرأت عنها كثيرا كما أن المؤلف مجدي صابر استطاع بخبرته وحنكته أن يكتب الشخصية بكل تفاصيلها سواء كانت صغيرة أو كبيرة بدقة شديدة لأن شخصية جميلة تعتبر من الشخصيات الثرية التي تمتلك الرومانسية والحزم في وقت واحد.

عن أصعب المشاهد تشير إلى المشهد الذي تم فيه فقدان أخت ليلي مراد وحاولت أن أجهز نفسى لتأديته بشكل متميز فلم أستطع ولكن في النهاية أديته بشكل عاطفى ومن قلبي وبصدق ولذلك تم تصويره مرة واحدة وصفق لى كل من في الاستديو, وجلست بعد المشهد أبكي بكاءا شديدا تأثرا بالمشهد الذى اندمجت فيه تماما.

تضيف هند عاكف إلى أن دور جميلة أم ليلي مراد يعد أحب الأدوار إلي نفسها وقلبها لأنه يمثل أكثر من تسعين بالمائة من حياتها الشخصية التى تتميز بالرومانسية والمبادىء والكرامة.

نفت هند أن تكون عمتها نعيمة عاكف هى التى قدمتها للوسط الفنى وقالت أنها كانت في الرابعة من عمرها عندما رحلت عن دنيانا, مشيرة إلى أنها بدأت كلاعبة في السيرك وتدربت على التمثيل.

اختتمت هند حديثها بالجوائز التي حصلت عليها بعد عرض المسلسل ومنها جائزة إذاعة الشرق
الأوسط وإذاعة الشباب والرياضة وتنتنظر الحصول على جوائز أخرى.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق