الجمعة، 9 أكتوبر 2009

عفروتو و بوجي : لم نكن رجالا.. و نستحق الضرب و الرمي بالزجاجات


أعرب مصطفى سليم "عفروتو" لاعب وسط منتخب مصر للشباب عقب توديع المونديال عن بالغ حزنه، واصفا الفريق بأنه يستحق ان تصب الجماهير جام غضبها عليه حتي وأن وصل الامر للضرب والرمي بالزجاجات .

وقال عفروتو في تصريحات له أبرزتها صحيفة البيان الاماراتية الخميس "لم نكن رجالا في الملعب، ونستحق الضرب والتوبيخ والرمي بالزجاجات، مضيفا أن الجهاز الفني لا يتحمل الهزيمة نهائيا لكن العيب فينا نحن "لقد قصرنا ولا نستحق أي شيء" .


وفي السياق ذاته، أيد أحمد فتحي بوجي علي تصريحات زميله "عفروتو"، متحدثا هو الاخر عن خروج منتخب بلاده ولكنه أعرب عن أمله في أن تكون تلك الهزيمة جرس إنذار للجميع من أجل التكاتف وإعادة ترتيب الاوراق، خاصة وأن الهدف الأساسي من هذا المنتخب هو تدعيم الفريق الأول ببعض اللاعبين الأكفاء .

وأضاف أنه في النهاية سيظل دائما الهدف الرئيسي من منتخب الشباب هو إكتشاف وجوه جديدة وليس تنمية الفريق والفوز معه بلقب أو بطولة، وأشار مهاجم الزمالك إلى أن اللاعبين لديهم مستقبل جيد ولا يجب الوقوف كثيرا عند تلك الهزيمة المحزنة .

كانت مصر قد خرجت من بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عاما عقب الهزيمة أمام كوستاريكا بهدفين من دون رد في دور ال16 مساء الثلاثاء.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق