السبت، 10 أبريل 2010

الاتحاد يتدرب فى بتروسبورت استعداداً لـ الأهلى غدا


يدخل الفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد معسكراً مغلقاً اليوم «السبت» بأحد فنادق القاهرة، استعداداً للقاء الأهلى الذى سيقام غداً على أرض ملعبا ستاد القاهرة ضمن الجولة السادسة والعشرين للدورى الممتاز، ويؤدى الفريق مرانه الرئيسى اليوم على ملعب «بتروسبورت».
وكشف مصدر مطلع أن حالة من القلق سيطرت على تدريبات الفريق قبل اللقاء المرتقب بعد أن أبدى بعض اللاعبين تذمرهم من «تعنت» البرازيلى كابرال، المدير الفنى، معهم، وإصراره على استبعادهم من التشكيل، وفى مقدمتهم محمود فتحى وأحمد حسام، فضلاً عن غضب اللاعبين، الذين تنتهى عقودهم هذا الموسم، لعدم فتح إدارة النادى باب المفاوضات معهم لتجديد عقودهم، خصوصاً شادى محمد وأحمد عادل،
وأشار المصدر إلى أن الأزمة التى نشبت بين المدير الفنى والثنائى محمد نور، المدرب العام، ومجدى بهلول، مدرب حراس المرمى، عقب إبداء الأول رغبته فى الاستغناء عن خدماتهما- أضفت أجواء من القلق والتوتر على التدريبات، مؤكداً أن لاعبى الفريق انقسموا بين جبهتى المدير الفنى والجهاز المعاون.
وقال محمد نور «إن مباراة الأهلى ستكون فى غاية الصعوبة، خصوصاً أنها أمام منافس يخطط لحسم البطولة مبكراً لصالحه.. فى ظل مطاردة الزمالك له.. فضلاً عن أن تعادله الأخير مع المقاولون سيجعله أكثر تحفزاً للفوز»، مؤكداً أن فريقه سيلعب من أجل الفوز بالرغم من صعوبة اللقاء، وقال إن النتائج السلبية منذ انطلاق الدور الثانى ستجبر الفريق على خوض جميع المباريات المقبلة من أجل الفوز، وأشار إلى أن الجهاز الفنى حرص على تجهيز محمود سمير، لتعويض غياب المهاجم الدولى محمد ناجى «جدو» للإيقاف.
المصري اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق