السبت، 10 أبريل 2010

كاميلا باركر تصاب بكسر في ساقها بعد انزلاقها


عشية الاحتفال بعيد زواجها من الامير تشارلز
أعلن "كلارنس هاوس" المقر الرسمي للامير تشارلز ولي عهد بريطانيا في لندن أن كاميلا باركر, دوقة كورنويل وزوجة ولي عهد وأمير ويلز قد أصيبت بكسر في ساقها اليسرى بينما كانت في رحلة مشي فوق التلال باسكتلندا.
وتعرضت الدوقة البالغة من العمر 62 عاما ` والتي تعاني من متاعب صحية في الظهر ` لهذا الحادث قبل يوم من الاحتفال بالذكرى الخامسة لزواجها من الأمير تشارلز في 9 أبريل/نسيان 2005.
وكان الزوجان, اللذان قاما مؤخرا بجولة استمرت تسعة أيام في العديد من دول وسط أوروبا يخططان للاحتفال بهذا اليوم من خلال البقاء في "بريكهول" المنزل الخاص للأمير تشارلز في اسكتلندا.
وقالت متحدثة باسم "كلارنس هاوس" إن كاميلا تعرضت لكسر التوائي في ساقها اليسرى عندما انزلقت على أرضية مبتلة بينما كانت خارج المنزل أمس الأربعاء. وتم تأكيد الكسر بعد إجراء فحوصات لها بأشعة إكس الخميس.
وأضافت: "وبالتالي فإن صاحبة السمو الملكي ترتدي جبيرة من الجبس تستمر معها ستة أسابيع". ورغم أن الأطباء نصحوها بعدم التحميل بأي ثقل على ساقها, تنوي الدوقة القيام بكل التزاماتها الرسمية المقررة حتى نهاية أبريل الجاري.
وأوضحت المتحدثة أن الأمير تشارلز 61/ عاما/ لم يكن مرافقا لزوجته وقت وقوع الحادث لكنها قالت لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن الزوجين أمضيا بعض الوقت معا"على انفراد" في بيركهول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق