الجمعة، 9 أبريل 2010

حماقي يتبرأ من إجهاض مظاهرات "6 إبريل" .. يرفض أيّ تحرش بحفلاته


حماقي يتبرأ من إجهاض مظاهرات "6 إبريل" .. يرفض أيّ تحرش بحفلاته
تبرأ المطرب المصري محمد حماقي من اتهامات آخرين له بمحاولة إحباط تظاهرات "6 إبريل" عبر إقامة حفلته الغنائية في جامعة عين شمس في نفس توقيت الاحتجاجات.
وقال حماقي في مقابلة إنه اتفق على إحياء هذا الحفل منذ شهور طويلة؛ حيث طلب منه السيد رئيس الجامعة ماجد الديب أن يُغني للطلبة والطالبات في ختام أنشطتهم الطلابية.
وأضاف أنه لا يعرف من أين انتشرت الاتهامات، فهو ليست له أي علاقة من قريب أو بعيد بالأحزاب السياسية، مشيرا إلى أنه ليس لديه أصلا أي اتجاه سياسي حتى يُفسد مظاهرات "6 إبريل".
كانت حفلة المطرب المصري قد أقيمت بالتزامن للعام الثاني على التوالي مع المظاهرات التي دعت لها حركة "6 إبريل"، وهو ما دفع بعض الطلاب لاتهام الجامعة بمحاولة إفشال التظاهرات السياسية للطلاب في هذا اليوم، عبر تجميع الشباب حول أغاني حماقي.
من جانب آخر؛ نفى حماقي وجود أي تحرشات حدثت في حفله الأخير بجامعة عين شمس، مؤكدا رفضه أية مهازل أخلاقية.
وقال المطرب المصري إنه حينما يغني يراعي الجانب الأخلاقي؛ مشيرا إلى أنه لا يمكن أن يصمت تجاه أية مهزلة أخلاقية تحدث أمامه، لأنه ابن بلد. على حد تعبيره.
وأضاف أن البنات جميعهن بمثابة شقيقات له، مشيرا إلى أنه يسعى دائما للحفاظ على تنظيم الحفل، وتلافي أي خلل؛ لأن الغناء رسالة وليس مجرد صوت وموسيقى.
وحول مشروعاته الفنية المقبلة؛ قال حماقي إنه ينتظر الانتهاء من اللمسات الأخيرة لألبومه ليكون جاهزا للصدور في مايو/أيار المقبل.
كانت تقارير صحفية قد أشارت إلى وقوع تحرشات ومشاجرات خلال حفل حماقي في جامعة عين شمس وحضره آلاف المعجبين والمعجبات.

mbc

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق