الجمعة، 9 أبريل 2010

"ويتني هيوستن" تؤجل 3 مواعيد من جولتها الاوروبية


بسبب الأنفلونزا
أجلت المغنية الأمريكية ويتني هيوستن ثلاثة مواعيد من جولتها الاوروبية بعد اصابتها بعدوي في جهازها التنفسي، فقد كان من المقرر أن تحيي هيوستن حفلين في مانشستر في الثامن والتاسع من ابريل/نيسان 2010 ، لكن تم تأجيلهما الي 16 و17 من الشهر ذاته، كما تم تأجيل حفلها في جلاسجو المقرر في 11 ابريل/نيسان الي الاول من مايو/ايار.
واكدت مجموعة (ار.سي.ايه) وهي جزء من سوني ميوزيك انترتينمنت في بيان "زار الاطباء ويتني في وقت متأخر الليلة الماضية في باريس وأكدوا اصابتها بعدوي في الجهاز التنفسي العلوي، وكانت النصيحة الطبية لويتني أنها لن تتمكن من احياء حفلات حتى يتسني لها التعافي".
وكانت ويتني التي تبلغ من العمر 46 عاما قد أرجأت بالفعل حفلا في باريس الثلاثاء مما أدي الي تعطل الجزء الاوروبي من جولة عالمية لاقت استقبالا مخيبا للامال في اسيا واستراليا.
وقالت وسائل اعلام فرنسية الاربعاء انها نقلت الي المستشفى الامريكي الخاص الذي يعالج الكثير من المشاهير بعد اصابتها بعدوى في الحلق والجهاز التنفسي.
وبدأت هيوستن التي تحقق البوماتها واحدة من أعلي المبيعات بين المغنيات الامريكيات العودة للساحة في 2009 بعد معركة مع ادمان المخدرات وأصدرت ألبوم (أتطلع اليك) وهو أول ألبوم منذ سبع سنوات وتصدر سباقات الاغنيات في الولايات المتحدة وخارجها.
وهيوستن مغنية بوب أمريكية وممثلة ولدت في 9 أغسطس /اب 1963 وقد فازت بالعديد من الجوائز منها 21 جائزة من جوائز الموسيقى الأمريكية (AMA) و 6 جوائز الغرامي وجائزتي إيمي.
أما بالنسبة لمجال التمثيل فقد قامت بتمثيل عدد من الأفلام منها Waiting to Exhale و The Preacher's Wife ولكن أشهر أفلامها وأكثرها تحقيقا للأيرادات كان فلم The Bodyguard والذي انتج عام 1992 وحقق إيرادات تبلغ 410 مليون دولار عالميا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق