الجمعة، 9 أبريل 2010

البدري : الأهلي لا يزال على القمة .. توتر اللاعبين ليس له مبرر


أكد ان هناك سلبيات ظهرت في مباراة المقاولون
قال حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى إن فريقه لا يزال في قمة الدوري رغم التعادل أمام المقاولون، وفقد نقطتين ليس نهاية المطاف خاصة وأن الفريق مازال يتصدر المسابقة.
وأكد البدرى على وجود توتر ليس له أى مبرر فى أداء اللاعبين وكان هناك حالة من الفراغ فى وسط الملعب فى الشوط الأول وظهر التوتر بوضوح على اللاعبين وكان من الممكن أن يؤدوا بشكل أفضل.
وأضاف المدير الفني للاهلي في تصريحات لموقع ناديه الرسمي أن هناك سلبيات كثيرة ظهرت فى خط وسط الفريق خلال الشوط الأول وكانت هناك خطورة فى الناحية اليسرى من جانب المقاولون العرب واستطعنا التغلب على هذا الأمر من خلال التنبيه على سيد معوض وأحمد شكرى بالتصدى لانطلاقات لاعبى المقاولون وانضم اليهم محمد بركات فى بعض الأحيان.
وأشار البدرى إلى أن الفريق أدى بشكل جيد خلال الشوط الثانى ولاحت له أكثر من فرصة ولكن لم يحالفه التوفيق، وأكد على أنه أغلق ملف مباراة المقاولون تماماً ويفكر حالياً فى مباراة الاتحاد السكندرى التى تعد غاية فى الأهمية وأنه لا يفكر فى مباريات أى فريق آخر.
وتعجب البدرى من وجود هذا الكم الكبير من جماهير المقاولون خلال المباراة مشيراً إلى أن جماهير المقاولون لو ساندته بهذا الشكل منذ البداية ما كان هذا هو حال المقاولون العرب.
وشدد البدرى على صعوبة جميع المباريات القادمة مشيراً إلى أن جميعها ستكون بمثابة مباريات كؤوس ولا بديل عن الفوز ونحن مازلنا على القمة.

متعب يغيب امام الاتحاد
ومن ناحيه اخري تأكد غياب عماد متعب عن مباراة الاهلي القادمة أمام الاتحاد السكندري والمقرر لها الأحد فى إطار مباريات الأسبوع الـ26 لمسابقة الدورى بعد حصوله على الإنذار الثالث فى مباراة المقاولون، وانتهت بالتعادل الايجابى 1-1.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق