السبت، 10 أبريل 2010

حفل زفاف بـ مقاس اكس اكس لارج في دبي


الامارات تعيد ليالى ألف ليلة وليلة
شهدت إمارة دبي هذا الاسبوع التي أنهكتها الأزمة العالمية والتي عرفت بوتيرة نموها المتصاعدة تنظيم معرض عن كل ما يمكن أن يخطر ببال العروس المدللة .
ويعتبر "معرض العروس" الذي أقيم على أرض مركز دبي الدولي للمعارض منذ الأربعاء 8ابريل/نيسان ، ويستمر حتى السبت 10ابريل/نيسان بمثابة حلم من الساتان الوردي.
عندما يقرر رجل وامرأة من دبي أو الدوحة الدخول في علاقة شراكة زوجية من أجل الحياة فإنهما يستنفران جيشا من أخصائيات التجميل ، وجيشا من موظفي الفنادق ، و خبراء في الجواهر ومصممي الأزياء ، وصناع الحلوى ، و الشيكولاتة و طباخين ، و منظمي الحفلات.
فقد اشتهرت حفلات افراح دبى التي هي بمقاس اكس اكس لارج بالسخاء والبزخ ، حيث تكلف أكثر مما يتقاضاه محاسب مصري أو عاملة تحصيل ألمانية على مدى عشرين عاما بأكملها.
ويقدم احد الفنادق الفخمه فئة الخمس نجوم في جزيرة النخيل الصناعية بدبي نفسه في المعرض على أنه "المكان الأمثل للاحتفال بليلة الزفاف".
وتعرض الألمانية كاتينكا سقراط التي تعيش مع زوجها السوداني في دبي هدايا صغيرة لضيوف حفل الزفاف في زاوية العرض الخاصة بها في المعرض ، ويمكن أن يتم طباعة أسماء المدعوين على هذه الهدايا.
ويسود جو من الترف في زاوية العرض الخاصة بشركة لصناعة الفراش ، حيث يجد زوار المعرض في هذه الزاوية فراشا مزودا بوسادات من القطيفة البنفسجية المطرزة بخيوط ذهبية.
وربما كان أبسط زاوية عرض في هذا المعرض خاص بمستشفى أسنان في دبي والتي تعرض على العريس و عروسه تلميع أسنانهما أو تقويمها في "ليلة العمر"بحيث تبدو أسنانهما جميلة في صور الزفاف عندما يبتسمان ، سواء كانت هذه الصور فوتوغرافية أو صور فيديو.
ويجدر الاشارة الى ان عدد الضيوف الذين يدعون لحضور حفل زفاف عربي يتراوح من 500 إلى ألف مدعو يضاف إلى ذلك ليلة خاصة بالنساء اللاتي يزين يدي العروس وأحيانا قدميها وأقربائها بالحلي وبأشكال فنية جميلة من الحناء رمز الفرحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق