السبت، 10 أبريل 2010

الفيفا : الاهلى فى الصدارة و الزمالك تحسن مع أسطورة الكرة المصرية


الأبيض لايحتاج الى إهدار مزيد من النقاط
أشاد الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) فى تقرير عن بطولات الدوري فى العديد من الدول المختلفة , بفريق نادى الزمالك المصرى الذى يحل ثانيا فى الدورى ومدربه الكابتن حسام حسن عميد لاعبى العالم السابق .
وأوضح الفيفا في التقرير على موقعه الإلكترونى - أن أداء فريق الزمالك تحسن كثيرا تحت قيادة "أسطورة الكرة المصرية " حسام حسن, ولكن على الرغم من ذلك فان لاعبي الفريق في حاجة ماسة إلى الفوز في جميع مبارياتهم المتبقية للاستمرار فى المنافسة على قمة الدورى ولا يمكنهم تحمل إهدار مزيد من النقاط بعد تعادل الفريق أمام فريق إتحاد الشرطة.
وخاض الزمالك تحت قيادة حسام حسن 15 مباراة حتى الأن , خسر في أول مباراة قاد فيها الفريق أمام حرس الحدود , وتعادل في 3 مباريات أمام الأهلي والإسماعيلي والشرطة , وفاز في 11 مباراة منها 8 إنتصارات متتالية , وتتبقى له خمس جولات على نهاية منافسات الدوري.
وأشار الفيفا فى التقرير إلى إستمرار الأهلي على قمة الدوري بفارق 6 نقاط رغم تعادله أمام المقاولون العرب وأخفق الزمالك في تقليص الفارق بينهما وقال الفيفا إن الزمالك سيلعب مباراته القادمة أمام فريق حرس الحدود الذى يجيد أمام الفرق الكبيرة ولديه اللاعب أحمد عبد الغني هداف الفريق برصيد 8 أهداف
تجدر الإشارة إلى أن الأهلي يتصدر الدوري برصيد 53 نقطة وله مباراة مؤجلة مع المنصورة , فيما يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 47 نقطة ।

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق