الجمعة، 9 أبريل 2010

توقف مفاجئ للعمل في مسلسل "الشحرورة"


ينتظر العاملون بالمسلسل الاستقرار على كاتب أخر يقوم بكتابة السيناريو بعد إعلان المؤلف أيمن سلامة والمخرج السوري حاتم على انسحابهما من العمل
قررت الشركة المنتجه للمسلسل التلفزيوني الجديد "الشحرورة" الذي يتناول قصة حياة الفنانة صباح منذ مولدها، إيقاف العمل به بشكل كامل، ومن ثم الخروج من سباق شهر رمضان المقبل.
وينتظر العاملون بالمسلسل الاستقرار على كاتب أخر يقوم بكتابة السيناريو بعد إعلان المؤلف أيمن سلامة والمخرج السوري حاتم على انسحابهما من العمل.
وأثار انسحاب الاثنين الكثير من التساؤلات في بيروت والقاهرة خلال الأيام الماضية، خاصة أن سلامة التقى بصباح في بيروت عدة مرات، واطلع على أدق أسرار حياتها منذ يوم ميلادها واعترافها بتعرض والدها للقتل وزيجاتها بالكامل سواء من فنانين أو شخصيات عامة، وعلاقتها بنجوم الفن والسياسة في الخمسينات والستينات والسبعينات، ومن ثم أصبحت كل تفاصيل العمل مكتملة ومسجلة بموافقة صاحبتها.
ورغم هذا فاجأ المؤلف والمخرج الجميع بالانسحاب دون الإفصاح عن أسباب هذا.
يذكر ان المسلسل من إنتاج اللبناني صادق الصباح بالاشتراك مع قناة المستقبل اللبنانية، ولم يتم حتى الآن الاستقرار على الفنانة التي تجسد شخصية صباح ضمن أحداثه، حيث كان من المقرر أن تقوم بالدور رولا سعد، إلا أن الشركة المنتجه أبدت اعتراضها عليها، فتم ترشيح عدة أسماء أخرى مثل مروى اللبنانية ومادلين طبر وميريام فارس



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق