الثلاثاء، 15 يونيو 2010

إليسا ترتدى فستان الزفاف لأول مرة فى "ع بالى حبيبى"


تصوره على نفقتها الخاصة
قررت المطربة اللبنانية إليسا تصوير أحدث كليباتها "ع بالي حبيبي"وهى ترتدى فستان زفاف للمرة الأولى ومن المقرر عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة.
الكليب من إخراج مازن فياض في أولى تجاربه في مجال الفيديو كليب، وتدور فكرته حول تحضير إليسا مع عريسها لحفل زفافهما، حيث اختارت في الكليب فستان زفافها باللون البيج المرصع باللولي مع مصمّم الأزياء إيلي صعب.
ويعرض الكليب مشاهد لإليسا أثناء تواجدها في غرفتها استعداداً لمراسم الزفاف التي تمّ تصويرها في كنيسة وسط بيروت، كما يستعرض مشاهد للعروسين ثاني يوم زفافهما وأثناء قضائهما شهر العسل، وتظهر إليسا تداعب زوجها وهو يحتضنها، ويبدي إعجابه الدائم لها بأزيائها في سهرة قضياها سوياً طوال شهر العسل.
جدير بالذكر أن كليب "عبالي حبيبي" كان سبباً في استياء إليسا من شركة "روتانا" المنتجة لألبومها الأخير "تصدق بمين" بسبب عدم توفير الشركة ميزانية مرتفعة لاستكمال تصوير الكليب الذي بلغت ميزانية تصويره 160 ألف دولار، حيث كانت إليسا صوّرت عدداً من مشاهد الكليب منذ فترة، إلاّ أنها طالبت بالمزيد من التجهيزات في تصوير الكليب، ممّا تطلّب ميزانية إضافية، وهو ما لم توفره شركة "روتانا" فتوقف تصوير الكليب، وقرّرت إليسا بعد ذلك تصوير الكليب على نفقتها الخاصة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق