الخميس، 17 يونيو 2010

سمية الخشاب : أنا أجمل و انحف في الحقيقة عن الكاميرا


صرحت الفنانة سمية الخشاب بأنها تحب صوت الفنان ابو الليف لأنه من الأصوات القوية التي تغني بشكل لايف وانه يعتبر ظاهرة تعبر عن الشارع المصري ولهذا فانه دخل قلوب الجميع بسرعة رهيبة حتي ابنة اخيها وهي طفلة فهي تحبه كثيرا .
وأكدت سمية خلال حوارها مع معتز الدمرادش في برنامج "90 دقيقة": " ليست مفردات ابو الليف هي من أفسدت الذوق العام فهو يغني مفردات الكل يعلمها وليست أغنية هي التي ستفسد الذوق العام فهناك أشياء كثيرة في حياتنا تفسد الذوق".
كما أكدت سمية أنها أجمل بكثير في الحقيقة وانحف ولكن الكاميرا تظهرها علي غير طبيعتها الأجمل ، وأنها الآن تتبع حمية غذائية لإنقاص وزنها الذي زاد في الفترة الأخيرة .
وأعربت سمية انها شخصية متزنة تعشق اللون الأسود والأبيض وتكره اللون الرمادي وهذا ينطبق علي حياتها الشخصية فهي تحب الطريق المستقيم لأنه اقصر الطرق ولا تحب الالتواء الذي يمثله اللون الرمادي وانها تعشق السفر كثيرا وأنها تنام بشكل عميق في الطائرة ولا تخاف منها لأنها مؤمنه بان "العمر واحد والموت علينا حق" .
وصرحت سمية بان كل فساتينها التي ترتديها في المهرجانات من تصميمها والتي تساعدها فيها والدتها ، ولا ترفض سمية ارتداء أزياء من مصممين آخرين مؤكدة بأنها لا تمانع التعاون مع مصممين مشهورين فهي تحب التنوع والاختلاف .

وعن اختيارها كسفيرة لمفوضية الأمم المتحدة لشئون اللاجئين قالت : " تم اختياري انا وعمرو واكد من قبل الأمم المتحدة لتدعيم حملة المفوضية لدعم اللاجئين في الشرق الأوسط وأفريقيا وهذا أسعدني بشدة لان المفوضية تختار أكثر الفنانين اهتماما بالعمل الخيري واختاروني أنا وعمرو عن طريق البحث والاستفتاءات وهذا شئ يشرفني وافتخر به لانني فعلا أحب الأعمال الخيرية " .
واكملت سمية قائلة :" انا دائما انتقد نفسي في جميع أعمالي وأكون عين الرقيب اللاذع علي واعشق مسلسل ريا وسكينه لانه علامة في تاريخي الفني وانا مقلة في أعمالي ولكني أحب الأعمال التي تترك بصمة لدي المشاهد ".

محيط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق