الجمعة، 18 يونيو 2010

هل تعرف مطربة اسمها‮ ‬ساندي ؟!


ظاهرة جديدة وعجيبة،‮ ‬انتشرت في الوسط الصحفي في السنوات الأخيرة،‮ ‬حيث يقوم بعض المحررين في الصفحات الفنية بالجرائد والمجلات المصرية،‮ ‬بأداء دور وكيل أعمال المطربة‮ »‬الفلانية‮« ‬أو الممثل‮ »‬العلاني‮« ‬مقابل أجر شهري،‮ ‬علي أن يقوم هذا المحرر بإرسال أخبار الفنان وصوره أو صورها عن طريق البريد الالكتروني لجميع‮ »‬خلق الله‮« ‬في كل صحف مصر القومية والحزبية والمستقلة،‮ ‬ومن حين لآخر أستقبل مثل تلك الاخبار وعادة لا أعيرها اهتماما،‮ ‬وتصيبني حالة من الدهشة،‮ ‬عندما أجد بعض الزملاء قد نشروا تلك الأخبار التي لا تزيد علي‮ ‬كونها دعاية سافرة لصغار النجوم،‮ ‬دون حتي أن يتحققوا من صحة تلك الأخبار أو أهميتها للقارئ،‮ ‬وهذا الاسبوع استقبل بريدي الالكتروني خبرا شديد الغرابة عن مطربة اسمها‮ »‬ساندي‮«‬،‮ ‬ويقول‮ ‬الخبر انها سوف تنزل ضيفة علي برنامج‮ »‬شوشرة‮« ‬الذي يذاع يوم الجمعة‮ اليوم،‮ ‬بناء علي رغبة الجماهير‮!
‬وطبعا الخبر بهذا الشكل أثار فضولي،‮ ‬وجعلني اتساءل كيف أوصلت الجماهير رغبتها العارمة لاستضافة ساندي الي مقدم البرنامج محمد فاروق؟؟ ويبدو أن كاتب الخبر كان علي علم بما يمكن أن يدور في رأس من يقرؤه،‮ ‬فكتب يؤكد أن الجماهير أعلنت رغبتها عن طريق جروب البرنامج علي موقع الفيس بوك‮!
‬ولكنه نسي أن يقول لنا‮ »‬تطلع مين الست ساندي«؟؟ وما أهميتها حتي تطالب الجماهير بمشاهدة طلعتها البهية من خلال برنامج تليفزيوني؟ وما الذي يدفع مقدم البرنامج لاستضافة واحدة ليس لها أي إنجاز فني يذكر،‮ ‬وكما جاء في الخبر نفسه أنها صاحبة أغنية اسمها‮ »‬ابن جارتنا‮« ‬صورتها في كليب أثار الجدل‮!! ‬يعني باختصار كليب من عينة‮ »‬حط النقط ع الحروف‮«‬،‮ ‬والصراحة راحة‮! ‬فهل هذا المستوي من الفنون هو ما تروج له برامج التليفزيون المصري؟

الوفد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق