السبت، 19 يونيو 2010

لطيفة تهدد بمقاضاة منتحلي شخصيتها على مواقع التواصل الاجتماعي


لتسريبهم معلومات عنها غير صحيحة
هددت المطربة التونسية لطيفة باستخدام حقها القانوني لملاحقة كل منتحل لشخصيتها وتقديم شكوى رسمية لتلك المواقع لإيقاف كل بروفايل غير رسمي يحمل اسمها.
ونفى مكتب لطيفة أي علاقة لها بالحسابات التي تحمل اسمها وتنشر صورها وأخبارها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تضم آلاف المعجبين.
وذكر بيان صادر عن مكتب لطيفة إنه وصلتهم استفسارات عدة من محبيها وأصدقائها وزملائها يستفسرون عما إذا كانت لطيفة صاحبة الحسابات الإلكترونية التي تحمل اسمها على مواقع "فيس بوك" و"تويتر" و"ماي سبيس" وغيرها ويؤكد المكتب أن لطيفة التونسية ليس لها أي تواجد فعلي عبر أية مواقع اجتماعية على الإنترنت لانشغالها الدائم في عملها المكثف.
وأضاف البيان أن كل البروفايلات التي تحمل اسمها عبر هذه المواقع ما هي إلا حسابات وهمية قام بإنشائها إما محبون لها أرادوا أن يكون لهم تواجد عبر هذه المواقع أو بعض المرضى المتطفلين الراغبين في انتحال شخصيتها لغاية في أنفسهم.
وقد حذر مكتب الفنانة التونسية كل محبيها وأصدقائها وزملائها من إضافة هذه البروفايلات الوهمية لقائمة أصدقائهم لما قد يسببه ذلك من تطفل على خصوصياتهم بالإضافة لتلقيهم أخبارا غير دقيقة عن لطيفة وأن لطيفة غير مسؤولة عن أي تصرف قد يصدر من أصحاب هذه البروفايلات.
ونفى المتحدثون باسم لطيفة تواجدها بأي شكل من الأشكال عبر برامج المحادثة والدردشة مشيرا إلى أن كل من يروج لأخبار تفيد أنه تحدث مع لطيفة عبر "الشات" فإنها أخبار عارية تماما عن الصحة.
وشدد البيان على أن التواصل مع لطيفة متاح عبر الصفحة الرسمية لعائلة محبي لطيفة على شبكة "فيس بوك" التي يمكن الانضمام إليها بمجرد زيارة موقع لطيفة أونلاين الرسمي وعندما ترغب الفنانة في إيصال أي معلومة لمحبيها أو أي طلب لهم يكون فقط عبر موقعها فقط وأن أي آراء تطرح هناك تصل إليها من خلال مكتبها الذي يقوم بتجميع كل الآراء وعرضها عليها بشكل دائم حتى تؤخذ بعين الاعتبار.نفي مكتب المطربة التونسية لطيفة اى علاقة لها بالحسابات التي تحمل اسمها وتنشر صورها وأخبارها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تضم آلاف المعجبين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق