الخميس، 17 يونيو 2010

10 مطربين يؤجلون ألبوماتهم هرباً من "المونديال"


رغم اعلانهم عن خوض منافسة صيف 2010
قرر أكثر من عشرة مطربين تأجيل موعد طرح ألبوماتهم الجديدة إلي موسم عيد الفطر 2010 ، بسبب قصر الموسم الصيفي وانشغال الجمهور بمتابعة مونديال كأس العالم الذي انطلق مؤخرا.
وقائمة الألبومات المؤجلة تضم مطربين كثيرين بالرغم من إعلانهم مسبقا عن خوضهم منافسة صيف 2010، ومنهم أمل حجازى وديانا حداد ونوال الزغبى ويارا ومحمد حماقى وتامر عاشور وميادة الحناوى ووردة بالإضافة إلى ألبوم خليجى لأصالة.
فلأول مرة تطرح شركة روتانا ألبوما غنائياً واحداً خلال الموسم الصيفي الحالي وهو "بين إيديك" لمحمد فؤاد، وتطرح نانسي عجرم ألبومها منتصف يوليو ، وهو الموعد الذي يعتبره مدير أعمالها جيجي لامارا الأفضل، بينما اكتفت شركة عالم الفن بطرح ألبومين لمصطفى قمر وتامر حسنى.
بجانب تدخل شركة أرابيكا المنافسة بألبوم هانى شاكر، ومؤخرا طرح نصر محروس ألبوم سوما التى تعود بعد غياب ثلاث سنوات عن الساحة الغنائية، كما يطرح حجازي متقال ألبومه قريبا.
في حين تراجع حكيم عن خوض منافسة الصيف بألبوم جديد وقال "ان الوقت ضيق جدا وحتي الآن لم أنته من تسجيل جميع الأغنيات لذلك فضلت طرح الألبوم فى موسم عيد الفطر 2010 ، وأستعد خلال أيام لتصوير إحدى أغنيات الألبوم كى تكون جاهزة للعرض عند طرحه.
وقد أكد خالد عجاج الغائب منذ أربع سنوات: عقدت أكثر من اجتماع مع المنتج محسن جابر وفضلنا طرح الألبوم خلال عيد الفطر، واعتقد أن هذا التوقيت هو الأفضل بسبب قصر الموسم الصيفى هذا العام.
كما اكد محمد فؤاد لـصحيفة المصرى اليوم الصادرة الاربعاء "أنه يستعد لطرح ألبومه الجديد بين إيديك في الأسواق خلال أيام، والذي سيصور إحدي أغانيه بعد غياب ١٠ سنوات عن تصوير الكليبات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق