السبت، 19 يونيو 2010

الاتحاد السكندري يتعاقد مع أحمد جلال مقابل "ريعو"


فى صفقة بدون مقابل مادى
أعلنت إدارة نادي الاتحاد السكندري عن تعاقدها مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد الشرطة احمد جلال لمدة 3 مواسم في صفقة تبادلية باللاعب محمد رجب "ريعو" مهاجم الاتحاد السكندري عن طريق المقايضة ودون الحصول على مقابل مادي.
في الوقت نفسه اقترب عطية البلقاسى لاعب النادي الاهلى المعار حاليا لنادي المقاولون العرب من ارتداء قميص الاتحاد السكندري اعتبارا من الموسم المقبل بعد ان ابدى اللاعب رغبته فى الانضمام لصفوف زعيم الثغر بعد ما وصلت المفاوضات التى تجريها ادارة النادى مع اللاعب لمراحلها النهائية.
ووفقا لمصدر مطلع فإن إدارة النادي تسعى جاهدة للتعاقد مع "البلقاسى" لتعويض النقص العددي وسد الفراغ الذى تسبب فيه رحيل المدافع الدولي "شادي محمد" الذى انضم حديثا لصفوف النادي الاسماعيلى فضلا عن سعيها للتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق بعد نجاحها فى ضم كل من ابراهيم سعيد واحمد جلال بالاضافة إلى التعاقد مع بعض اللاعبين المحليين إلى جانب الثلاثى الكاميرونى مارك مبوا وفيليكس وايتو يونج.
من ناحية اخرى اقتربت أدارة النادى من حسم أمر ضم لاعب الاسماعيلى مصطفى طلعت إلى صفوف الاتحاد السكندرى بعد أن اوشكت المفاوضات التى تجريها ادارة النادى مع اللاعب البالغ من العمر 23 عاما على الانتهاء وذلك بهدف تدعيم مركز الظهير الايمن الذى أصبح شاغرا برحيل اللاعب احمد عادل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق